علا الفارس تتصدر التريند في السعودية لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
علا الفارس تتصدر التريند في السعودية لهذا السبب
مقالات ذات صلة
شبيهة هند القحطاني تخطف الأنظار بملامح متطابقة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها

بعد إعلان السعودية عن فتح حدودها مع قطر، تصدرت الإعلامية، علا الفارس، "التريند" أي أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها في السعودية، صباح اليوم، الثلاثاء حيث تناولت في التغريدات مواضيع عن القمة الخليجية الـ 41 وحل الأزمة.

ونشرت الإعلامية الفارس في تغريدة على صفحتها في تويتر: "مبروك للشعوب الخليجية والعربية فتح الأجواء بين قطر والسعودية، خطوة هامة وضرورية على طريق المصالحة، فالشعوب أكثر من تضرر من الأزمة المشؤومة، نسأل الله القدير أن يصلح ذات البين وأن يجمع الشمل لما فيه صلاح البلاد والعباد وأن يجعلها فاتحة خير على المنطقة بأسرها في العام الجديد."

وعلقت علا على تصدر اسمها مواضيع البحث قائلة: "من الغريب أن يتصدر وسم علا الفارس في السعودية المرتبة الأولى بعد أنباء المصالحة الخليجية، هل هذا بسبب تشوق جمهوري في المملكة لمعرفة ما سأكتب عن التطورات؟"

وفي تغريدة منفصلة أضافت: "هل آن للذباب الإلكتروني أن يندثر من حياتنا؟ وهل ستكون المصالحة الخليجية كفيلة بالتخلص من مؤامراتهم وفبركاتهم؟ وما مصير من حرضهم وشاركهم بذاءتهم؟ لعلها فرصة حقيقية أن نبدأ عاماً جديداً دون وجودهم، أسئلة منطقية وأمنيات مشروعة لكل من تضرر على مدار هذه السنوات".

مصدر الصور: انستغرام