أحلام تلجأ للقضاء بعد اتهامها بطرد مشتركة من ذا فويس لهذا السبب الغريب

  • تاريخ النشر: السبت، 31 مارس 2018
أحلام تلجأ للقضاء بعد اتهامها بطرد مشتركة في ذا فويس لهذا السبب الغريب

أعلنت الفنانة أحلام إنها ستلجأ للقضاء ولن تتنازل عن حقها، بعد اتهامها بشكل مباشر على القناة التاسعة التونسية، بأنها قامت بإقصاء مشتركة تونسية من برنامج "ذا فويس" لزيادة وزنها.

شاهدي أيضاً: فيديو أحلام تهدد بالانسحاب من "ذا فويس": إليكم ما أربكها بشدة

وقالت أحلام في تغريدة على حسابها على تويتر بأنها سوف تقاضي الفنان التونسي شمس الدين والقناة التاسعة التونسية، بسبب محاولته تشويه صورتها عند الجمهور التونسي، والتحدث عنها بشكل غير لائق.

أحلام تلجأ للقضاء بعد اتهامها بطرد مشتركة من ذا فويس
ووجهت النجمة الإماراتية رسالة شديدة اللهجة إلى شمس الدين قائلة له: "شمس الدين ستأخذ شهرة لن تحلم بها في حياتك لأن قلت أحلام بس الانسان يأخذ شهرة على الحق مش على باطل انت وقناتك، أقسمت ما راح أتركم وحقي راح اخذه بإذن الله بفضل الله أولاً ولاني مظلومة وعلى حق وثانيا لأني أؤمن بنزاهة القضاء التونسي الشريف ولن اعلّق اكثر اكتفي بهالصورة وبهالقدر".

وشاركت أحلام جمهورها بتغريدة أخرى لتقول: "هذا أول إثباتاتي للجمهور والشعب التونسي القدير واللي اعشقه واحترمه وأقدره. أولا عمل لي بلوك لانه مش صادق، وثانياً مسح كلامي كله له وتقدرون تشوفون حسابه على "إنستغرام". وعموماً أقسمت اني ماراح أتركك يلي اسمك شمس الدين وهي ما راح اتركها الكذابة الثانية اللي معاك، القضاء بيننا".

أحلام تهدد الفنان التونسي شمس الدين بعد التحدث عنها بشكل غير لائق
وكان برنامج "ليمسون" الذي يعرض على القناة التاسعة التونسية، قد استضاف فتاة تدعى أميرة بلحاج قالت إنه تم إقصائها من "ذا فويس" بسبب وزنها الزائد، ولكنها لم تستطيع أن تذكر اسم المدربة التي قامت بذلك التصرف، نظرأً لأنها وقعت على ورق مع قناة MBC يفيد بعدم كشف كواليس البرنامج.

وبعد إلحاح من الضيوف الموجودين في البرنامج على الفتاة التونسية، ذكر الفنان شمس الدين الذي كان ضيفاً في الحلقة إنها أحلام ليهاجمها بعنف على الهواء.

وفي ذات السياق، ساند محبو أحلام نجمتهم المفضلة مؤكدين لها إنهم لا يصدقون هذا الكلام بالتأكيد عنها، لأنه ليس من أخلاقها إطلاقاً أن تقصي أي شخص من أجل شكله أو هيئته، كما أن فريقها من الأساس به مشتركين ممتلئ القوام، وهذا أكبر دليل على عدم مصداقية ما قيل عنها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار