عمرو دياب يدخل سوق العقارات ويكشف تفاصيل مشروعه الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
عمرو دياب يدخل سوق العقارات ويكشف تفاصيل مشروعه الجديد

أثار الفنان المصري عمرو دياب الجدل حول اعتزاله بإعلان دخوله عالم العقارات بسلسلة من الفنادق التي يتعاون فيها مع واحدة من أشهر شركات المقاولات والعقارات.

وأعلن النجم المصري عن دخوله إلى هذا المجال، إلا أنه لم يحدد هل سيكون هو مشروعه الأساسي أم أنه سيستكمل رحلته في عالم الغناء إلى جانب بيزنس جدي.

 فنادق عمرو دياب

يتعاون عمرو دياب في هذا المشروع الجديد مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وتمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، ومن المقرر أن تحمل اسم "لوكاندة".

وستكون سلسلة الفنادق هي الأولى من نوعها التي تجمع المزيد من تفاصيل الرقي والفخامة وستحمل السلسلة اسم "لوكاندة".

وعبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب الفنان عمرو دياب تفاصيل المشروع والتي جاء فيها: "لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda (لوكاندة) بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر".

مشروع عمرو دياب الجديد

سلسلة الفنادق التي يستعد الهضبة لإطلاقها ليست المشروع الأول الذي يعلن عنه بعيدا عن عالم الفن، وإنما سبق وأطلق عمرو دياب عطراً يحمل اسمه وكان حديث الساعة وقتها، ليستكمل بذلك خطواته في عالم البيزنس.

وقبل إعلانه عن مشروع الفنادق، نشر عمرو دياب في حسابه الشخصي صورة للعطر معلقاً عليها: "أول مجموعة عطور متاحة في جميع أنحاء العالم قريبا ترقبوا"، ليتفاعل معه جمهوره بتعليقات حملت أسماء أغانيه ومنها: "اللي هيشتريه هيعيش يفتكرني"، و"عطر بريحة الحبايب".

 وعن مشروع العطور قال عمرو دياب في تصريحات سابقة: "لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب، وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر بأن جزءاً كبيراً من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر، وبمواصفات عالمية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار