تفاصيل حفل عمرو دياب المقبل في سلطنة عمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
تفاصيل حفل عمرو دياب المقبل في سلطنة عمان

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي جديد، في سلطنة عُمان، وتصدر الفنان المصري ترند محرك البحث غوغل، عقب الإعلان عن موعد الحفل وتفاصيله.

حفل عمرو دياب في عمان

ومن المقرر إقامة حفل الميجا ستار عمرو دياب في سلطنة عمان، يوم 20 يناير الجاري، وينطلق الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عمان.

وسيقام الحفل بأحد النوادي المفتوحة على شاطئ البحر، وسط الطبيعة الخلابة حيث تحيط المكان سلسلة من الجبال والمناظر الطبيعية الرائعة.

وتم طرح موقع لحجز التذاكر ورقم واتساب لإتاحة الحجز، للحفل المقر إقامته على جبل السيفة الذي يقع على الساحل الشمالي للسلطنة وعلى بعد أقل من ساعة عن العاصمة مسقط.

تفاصيل حفل عمرو دياب المقبل في سلطنة عمان

الإقبال على الحفل جاء كبيرا، حيث أكد كثيرون من خلال التفاعل مع الإعلان للحفل عبر التعليقات أنهم قد حجزوا مقاعدهم بالفعل، بينما اشتكى آخرون من عدم القدرة على الحجز، ربما بسبب الضغط الكبير على سيرفرات الموقع للحجز أو بسبب نفاذ التذاكر بالفعل.

تفاصيل حفل عمرو دياب المقبل في سلطنة عمان

وتفاعل المتابعون مع خبر حفل عمرو دياب في عمان، وكتب البعض: "أنت بتهزر جاي تعمل الحفلة في عمان وأنا في مصر"؟ "مستنينك يا هضبة مش قادرين نستنى"، "أنت لو مستنيني امشي علشان تروح مش هتعمل كده بجد"، "بالتوفيق يا عمرو حفلة جامدة كالعادة".

من ناحية أخرى طالب محبو عمرو دياب الهضبة بإقامة حفلات أكثر خلال الفترة المقبلة، وطلبوا أن يقيمها بالولايات المتحدة الأمريكية وأخرى في كندا كما طالبه جمهوره في مصر بالأمر نفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار