شخص مقرب من عائلة عمرو دياب يكشف تفاصيل طلاقه وزواجه من دينا الشربيني!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2017
عمرو دياب وزوجته ودينا الشربيني

يبدو أن الشائعات التي طالت الفنان عمرو دياب وزوجته زينة عاشور بشأن طلاقهما، وارتباطه بالفنانة دينا الشربيني دفع ابن عم زوجة الهضبة لوضع حد لكل هذه الأقاويل.

شاهدي أيضاً: أخيراً...عمرو مصطفى يكشف من هي مولودة برج الحوت التي غنى لها عمرو دياب!    

حيث نشر جمال عاشور مصمم الأزياء السعودي وابن عم زينة عاشور ثلاث صور لعائلة عمرو دياب وعلق عليهم بشكل كشف حقيقة ما يتردد بشأن طلاق الهضبة وزوجته.

ابن عم زينة عاشور يؤكد عدم انفصالهما

ونشر ابن عم زوجة عمرو دياب صورة لها مع الهضبة وعلق عليها قائلاً: "تحياتي لزينة وعمورة ربي يحفظكم يابنت عمي"، وهنا سأله متابعوه هل معني كلامه أن الطلاق بينهما لم يقع بعد؟، ليجيب قائلاً: "لا الحمد الله".

وكانت الشائعات قد انطلقت منذ فترة تفيد بوقوع الطلاق بين عمرو دياب وزينة عاشور، وأنها قررت الاستقرار في لندن مع أولادهما، على أن يأتي لزيارتهم وقتما يشاء.

ابن عم زينة عاشور يؤكد عدم طلاقها من عمرو دياب
وفي شهر يناير الماضي، انطلقت شائعة تفيد بزواج عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، إلا أن مديرة أعمال الهضبة هدى الناظر نفت الأمر جملة وتفصيلاً مؤكدة على أن أي شخص يرغب في الشهرة يلصق اسمه به.

إلا أن شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني صعدت على السطح من جديد بقوة، مع إطلاق الهضبة لألبومه الجديد "معدي الناس"، خاصة مع أغنية "أجمل عيون" التي غناها لمواليد برج الحوت، مما أشار البعض أن دينا من ذات هذا البرج وأنه يغنيها لها.

ابن عم زوجة عمرو دياب يثبت عدم طلاقهما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار