عمرو سعد غاضب من تصرف منى الشاذلي في حقه ورده جاء غير متوقع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2017
عمرو سعد

أبدى الفنان عمرو سعد غضبه من برنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي، بسبب تجاهلهم لاسمه في الاستفتاء المطروح عن أفضل فنان في عام 2017، بشكل وجده متعمد ويفقد مصداقية هذا الاستطلاع.

شاهدي أيضاً: عمرو سعد يخرس الألسنة بهذا التصرف بعد تسريب تفاصيل خلافه مع شقيقه    

وعبر عمرو سعد عن غضبه من برنامج "معكم" لمنى الشاذلي من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك قائلاً: "استبعاد عمرو سعد المتعمد واللافت والمثير للسخرية من استفتاء برنامج معكم لأفضل ممثل لعام ٢١٠٧ رغم نجاح فيلم مولانا ومسلسل وضع أمني يشكك في مصداقية الاستفتاء".

عمرو سعد غاضب من برنامج معكم

وأضاف عمرو سعد قائلاً: "وردنا الوحيد اننا اكبر بعون الله والتأثير الحقيقي والاهم علي الارض نعمل من اجل الجمهور وبستر الله وهدفنا ما كان يوما ان ناتي محمولين علي اعناق اَي إعلام توجهه رغبات خاصة وغير مجرده ..... نشكر كل من شارك وساهم وشاهد وأحب وتأثر وتغير ودمعت عيناه يوما او ابتسم وضحك وأخذ معه جمله او شخصية او معني فأنا وبكل بساطة عمرو سعد حين ميسرة ودكان شحاته وَعَبَد العزيز ويونس ومولانا وغيرهم الكثير".

وتابع عمرو سعد قائلاً: "اتعلَّم من الجمهور وأحاول ان اجتهد من اجل العطاء للجمهور مضحيا بالكثير في رحلتي البسيطة من اجل صناعة شيء افخر به يوما ما واعد بالكثير والكثير ان شاء الله فطاقة الحب تستوعب الجميع ومن أحب نشكر ونقدر ومن كره أيضا نحبه في الله ولن نتمنى له أغلي من الحب".

وانهالت التعليقات من محبي عمرو سعد التي تدعمه، مؤكدين له أن موهبته أكبر وأقوى من أي استفتاء يتم طرحه في أي وسيلة إعلام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار