عمرو سعد يخرس الألسنة بهذا التصرف بعد تسريب تفاصيل خلافه مع شقيقه

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 19 نوفمبر 2017
عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد من حفل زفاف الأخير

تداولت تقارير صحفية أخباراً تفيد بوقوع خلاف بين الفنان عمرو سعد وشقيقه الفنان أحمد سعد، بسبب أزمة الأخير مع نقابة الموسيقيين على إثر الشكاوى التي تقدمت ضده مما تسبب في إيقافه عن الغناء.

شاهدي أيضاً: صور ظهور نادر لزوجة عمرو سعد شاهدوا جمالها وأناقتها    

ويبدو أن عمرو سعد أراد نفي ما تردد عن خلافه مع شقيقه أحمد سعد، ليقوم بنشر فيديو له وهو يغني أغنية "موعود" للفنان عبد الحليم حافظ في حفل الموسيقى العربية، مما دفع متابعوه للتأكيد على أنها طريقة ذكية لنفي الشائعات التي تضرب في علاقتهما حالياً.

وكان أحمد سعد قد تم إيقافه عن الغناء بقرار من نقابة الموسيقيين، بعد أن تقدم ضده شكوتين، الأولى من متعهد لأحد الحفلات أكد أنه تعاقد معه ولكنه لم يلتزم بالعقد مما أضر به مادياً، أما الشكوى الثانية فكانت من منتج مسرحية أشار إلى أنه تعاقد مع أحمد سعد على عمل مسرحي، إلا أنه لم يحضر البروفات.

أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد
وبعد أن أوقفت نقابة المهن الموسيقية أحمد سعد عن الغناء لحين التحقيق معه، أرسل أحمد سعد بياناً للنقابة يؤكد من خلاله أنه يرقد في إحدى المستشفيات من أجل عملية "فتاء"، مما دفع النقابة لرفع حظر الغناء عنه لتبين وجود مشاكل صحية دفعته بعدم الالتزام.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتردد وجود خلاف بين عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد، فقد سبق أن قيل أن بينهما خلافاً بسبب علاقته العاطفية مع سمية الخشاب، إلا أنه تم نفي الأمر تماماً بحضور عمرو زفاف شقيقه أحمد على سمية الخشاب.
 

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار