أصالة تعتذر علانية لأحلام بعد تصرفها الجارح في حقها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2017
أصالة نصري

اعتذرت الفنانة أصالة للفنانة أحلام عبر حسابها على انستقرام، دون أن تكشف صراحة سبب تقديمها للاعتذار بشكل علني على هذا النحو، إلا أنها أكدت من خلال كلماتها أنها لا تخجل من الاعتذار لو وجب عليها.

شاهدي أيضاً: مفاجأة...أحلام تلغي متابعتها لأصالة على انستقرام

وكتبت أصالة للفنانة أحلام اعتذاراً من خلال تعليق على صورتها لتقول لها: "صديقتي الغاليه حلّومه .... أنا آسفه على الحزن الَّذِي سبّبته لك فيما تصرّفت ، وأكرّر قولي بأنّي لاأقصد ذلك ، ولاأخجل من اعتذاري لأنّه حقّ لك علي".

وعلى الرغم أن أصالة لم تذكر صراحة التصرف الذي قامت به وتسبب بألم لأحلام، إلا أن متابعيها خمنوا الأمر وهو أنها هنأت الفنانة نوال الكويتية بوجودها في لجنة تحكيم "ذا فويس"، بعد مغادرة أحلام البرنامج.

أصالة تعتذر لأحلام
وكانت أحلام قد ألغت متابعتها لأصالة، منذ أسبوعين تقريباً دون أن توضح السبب، إلا أن محبيها أكدوا على أن الملكة انزعجت من تهنئة أصالة لنوال الكويتية بعد انضمامها للجنة تحكيم The Voice بدلاً منها.

يذكر أن أصالة كتبت كلماتً رائعة مشيدة بأحلام بعد مغادرتها برنامج "ذا فويس"، معلنة لها أن عدم وجودها في الموسم الرابع من البرنامج سيكون فرصة رائعة لها لإعادة حساباتها والتفرغ أكثر للفن.

وأشاد محبو أحلام بكلمات أصالة الداعمة لنجمتهم المفضلة في أزمتها التي عانت منها مؤخراً، ولكن في الوقت الذي حاولت أصالة دعم الملكة في محنتها، قامت أيضاً بدورها بتشجيع وتهنئة الفنانة نوال الكويتية على وجودها ضمن لجنة تحكيم "ذا فويس"، معربة عن سعادتها لوجودها في البرنامج.