عمل فني بالأزرار بمناسبة العيد الوطني للإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عمل فني بالأزرار بمناسبة العيد الوطني للإمارات

كشفت ’زُرار‘ (ZORAR)، ماركة الحقائب والأكسسوارات التي تتخذ من الأزرار طابعاً مميزاً لها، عن أحدث إبداعاتها وهو عمل فني عبارة عن لوحة لعلم دولة الإمارات مزيّن بمئات الأزرار والأحجار بألوان العلم؛ الأحمر والأخضر والأسود.

وقالت فريدة طلعت، مصممة أزياء وأكسسوارات وصاحبة ماركة زُرار (ZORAR): وددتُ ابتكار شئ جديد فريد من نوعه للتعبير عن شكري وحبي لدبي والإمارات دولة وشعباً، بشكل مبتكر وجذاب من خلال هذا العمل الفني.

وأضافت قائلةَ: "إن العيد الوطني هو أهم مناسبة وطنية واجتماعية في الدولة، وأردت أن أشارك فيها تكريماً لهذا البلد المعطاء والذي يعتبر عن حق مركزاً للموضة على مستوى إقليمي وعالمي حيث يوفر بيئة ملائمة للمصممين الجدد والعلامات التجارية الناشئة."  
 
استغرق العمل الفني أكثر من ثلاثة أشهر، ويضم عدة مئات من الأزرار، والخرز، وأحجار شواروفسكي، واللؤلؤ، والكريستال، وأكسسوارات أخرى جميعها مطرز يدوياً وتم تجميعها واستيرادها من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مصر ودبي وتركيا وفرنسا والصين والمملكة المتحدة.

عمل فني بالأزرار بمناسبة العيد الوطني للإمارات

هذا وقد تم إهداء العمل الفني إلى إمارة دبي متمثلة في وزارة الشؤون الاجتماعية، تقديراً للدولة العربية الشقيقة وشعبها المضياف مع تمني استمرار الرخاء للبلاد. وفي خطوة مماثلة، قامت ’زُرار‘ من قبل بانتاج عمل فنى آخر يحمل الشعار الرسمي لإكسبو 2020 واستخدام الأزرار باللون الأزرق الفيروزي، حيث تم هداءه إلى اللجنة المنظمة لإكسبو 2020 العام الماضي.

وجدير بالذكر أن فريدة طلعت تشغل منصب السكرتير العام لجمعية سيدات مصر، وهي منظمة غير ربحية تابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية في دبي.

شاهدوا أيضاً:

أزياء خاصة بالعيد الوطني للإمارات تصميم فدوى باروني

المصممة خلود الكردي تطلق مجموعة "عيشي بلادي" بالتعاون مع "بيور جولد"
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار