نجوم الفن يحيون ليالي العيد في الإمارات بفعاليات استثنائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
نجوم الفن يحيون ليالي العيد في الإمارات بفعاليات استثنائية

يجتمع نجوم الفن في الإمارات في عدد من الحفلات الغنائية التي يحيون بها ليالي عيد الفطر 2023، ومن بين هؤلاء النجمة شيرين عبدالوهاب، والنجم عبدالمجيد عبدالله.

حفلات أول أيام العيد

تقدم وزارة الثقافة والسياحة حفلا من تنظيم سبوت لايت لايف بعنوان نجوم في العاصمة،  تحييه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان ناصيف زيتون في أول أيام عيد الفطر.

حفلات ثاني أيام العيد

يحيي الفنان عبدالمجيد عبدالله حفلاً غنائياً في ثاني أيام العيد، بالتعاون مع جزيرة ياس ولايف نيشن ميدل إيست، في الاتحاد أرينا، وسيقدم نجم الأغنية العربية مجموعة من أجمل أغانيه من بينها بتنفسك دنياي، أخذت القلب، قبل أعرفك، إنسان أكثر.

كما يجتمع النجمين يارا وفؤاد عبد الواحد في مدينة العين في 22 أبريل، ثاني أيام عيد الفطر على مسرح مركز العين للمؤتمرات، لتقديم أمسية تجمع بين الأغنيات الرومانسية والطرب الأصيل.كما يحيي الفنان حمد العامري حفلاً في جمعية الظفرة التعاونية بمدينة زايد، ويؤدي باقة من أجمل أغانيه في نفس اليوم.

حفلات ثالث أيام العيد

أما ثالث أيام العيد فيحيي الفنان عيضة المنهالي حفلاً في دبي فستيفال سيتي، أما الممثل والمغني الهندي أيوشمان كورانا، فيقدم عرضاً على مسرح كوكا كولا أرينافي نفس اليوم.

وعلى مسرح دبي أوبرا يقام العرض الموسيقي الكلاسيكي الراقص ويست سايد ستوري،  بقيادة المخرج لوني برايس وإنتاج مشترك مع مصمم الرقصات جيروم روبنز الحائز جائزة الأوسكار، ويستمر العرض في إجازة عيد الفطر من الفترة من  25 حتى 30 أبريل.

 أما يوم 28 فبراير فتحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً مميزاً على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار