فرح الهادي تطلق مسابقة بمناسبة العيد الوطني في الكويت والجائزة مفاجأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2018
فرح الهادي

أطلقت الفنان فرح الهادي مسابقة بمناسبة العيد الوطني في الكويت لكل متابعيها، لتعلن عن شروطها لكي يربح فائز أو فائزة بجائزة.

شاهدي أيضاً: تصرف فرح الهادي الذي أصاب زوجها عقيل الرئيسي بالغيرة

فرح الهادي نشرت صورة لها وعليها علم الكويت، معلنة لكل متابعيها على انستقرام عن مسابقة أطلقتها للتو تزامناً مع العيد الوطني في الكويت وعيد التحرير، على أن تعلن اسم الفائزة أو الفائز يوم الإثنين المقبل، ليحصل على هدية لم تكشف ماهيتها بعد.

وكتبت فرح الهادي على حسابها على انستقرام بخصوص المسابقة التي أطلقتها لتقول: "سويتلكم مسابقة بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير حق متابعيني من جميع دول العالم شروط المسابقة انكم تكونون مسوينلي فولو بالانستغرام وبسناب وراح يكون السحب بسنابي يوم الاثنين الساعة ١٠م وراح اختار الفايز او الفايزة من الكومنتس، حطوا علمكم وعلم الكويت بالتعليقات وفالكم الفوز".

فرح الهادي تطلق مسابقة بمناسبة العيد الوطني للكويت

وانهالت التعليقات من قبل متابعيها من أجل مكان في الوطن العربي، ليضعوا صورة لعلم الكويت وآخر لعلم بلادهم على أمل الفوز بالهدية التي لم تعلن عنها فرح الهادي حتى الآن، تاركة الأمر مفاجأة لكل محبيها.

ويحتفل الكويتيون يوم 25 فبراير من كل عام بعيد الاستقلال وذكرى تحرير الكويت، ويشهد هذا العام 2018 احتفال الكويت قيادة وشعباً بمرور 47 عاماًعلى استقلال الوطن.

وفي سياق آخر، حققت فرح الهادي نجاحاً كبيراً مع عرض مسلسلها "كلام أصفر"، والذي أدت فيه دوراً كوميدياً حول فتاة طائشة، وشارك في بطولة العمل الفنانة هيا عبد السلام وهيا الشعيبي وإيمان نجم وعقيل الرئيسي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار