عمرو دياب ودينا الشربيني في ورطة بعد ما تم كشفه عن لقاءاتهما المتكررة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2017
عمرو دياب ودينا الشربيني

كلما هدأت الشائعة التي تربط بين الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني تعود من جديد، ليكون آخر ما أشعلها هو تصريح المؤلف والسيناريست ممد حفظي بشأن فيلم الهضبة المنتظر.

شاهدي أيضاً: بعد سفره مع دينا الشربيني:عمرو دياب وابنه في مواجهة وهذا ما حدث بينهما    

وقال محمد حفظي عن فيلم عمرو دياب بأنه أنهى كتابة السيناريو الخاص بالعمل منذ فترة طويلة، ولكنه لا يعلم هل سيقوم الهضبة بطولة العمل أم لا؟، بحسب تصريحه للتحرير.

وأضاف محمد حفظي أنه لا يملك معلومات هل وافق عمرو دياب على تمثيل قصة العمل الذي قام بكتابته أم لا، وذلك يعود إلى أن الهضبة متردد بشدة بشأن العودة إلى السينما بعد فترة انقطاع طويلة، مؤكداً على تفهمه لوجهة نظره.

دينا الشربيني وعمرو دياب
وبسبب تصريح مؤلف فيلم عمرو دياب، كذب الجمهور دينا الشربيني وتصريحاتها السابقة بشأن ظهورها المتكرر مع الهضبة، وأنه يعود إلى مناقشتهما لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الشهرة"، حيث أنها ستشاركه في البطولة.

وأكد البعض أن عمرو دياب لم يقرأ العمل بعد، ولم يجلس مع المؤلف أو مخرج العمل هادي الباجوري فكيف يتم مناقشة كواليس الفيلم مثلما تم التصريح؟

وبسبب تضارب الأقوال، فأن شائعة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني عادت مجدداً للسطح، محاولاً الجمهور استنتاج حقيقة الأمر بينهما.

وكانت شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ظهرت في شهر يناير الماضي، إلا أنه تم نفيها تماماً من قبل مديرة أعمال هدى الناظر وأيضاً من خلاله هو شخصياً في حفله في الساحل الشمالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار