هذا ما فعلته دينا الشربيني لاستعادة عمرو دياب بعد عودته لزوجته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018
عمرو دياب ودينا الشربيني

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة دينا الشربيني تحاول استعادة الفنان عمرو دياب من جديد، بعد تصدر أخبار تفيد بانفصالهما بعد عودة المياه إلى مجاريها مع زوجته زينة عاشور.

شاهدي أيضاً: تسريبات عن عودة عمرو دياب لدينا الشربيني بعد تهديدها وهذا موقف زوجته!

وقالت التقارير أن دينا الشربيني جعلت أحد أصدقاء عمرو دياب المقربين، يتوسط لها من أجل أن يصلح بينهما، بخلاف إنها بدأت تضغط عليه بطرق عدة من أجل عودتهما مجدداً ومنها تهديده بإظهار ورقة زوجهما العرفي في حالة انهاء علاقتهما، بحسب موقع الدستور.

وفي ذات الوقت، يتردد أن عمرو دياب ذهب لزيارة دينا الشربيني في أول يوم تصوير لها في مسلسل "المعجزة" في فندق بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، وإنه طلب من القائمين على العمل عدم التصوير أو تسريب أي صورة له من زيارته، بحسب موقع النهار.

عمرو دياب ودينا الشربيني من حفل عيد ميلاده
وعلى الرغم من الأخبار المتداولة بوقوع صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، إلا أن هناك تقارير صحفية تنفي الخبر تماماً، وتشير إلى أن الهضبة عاد إلى زوجته زينة عاشور، ولا يوجد أي علاقة عاطفية تجمعه مع دينا كما تزعم بعض المواقع.

وما أكد من خبر عودة عمرو دياب إلى زوجته زينة عاشور، هو ما كتبه عم عمها مصمم الأزياء جمال عاشور على حسابه على انستقرام مع نشر صورتهما قائلاً: "ما يصح إلا الصحيح".

وحتى الآن لم يعلق عمرو دياب بشكل صريح على كل ما يتردد عن حياته الشخصية مكتفياً، بنفي علاقته بدينا الشربيني في حفله في الساحل الشمالي، عندما عاتب الجمهور على الشائعات التي أطلقت بسبب أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ "برج الحوت".