يحسم حقيقة الجزء الثاني: تيم حسن يوجه رسالة للجمهور بعد مسلسل الزند

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
يحسم حقيقة الجزء الثاني: تيم حسن يوجه رسالة للجمهور بعد مسلسل الزند

أوضح النجم السوري تيم حسن حقيقة الشائعات المتداولة حول وجود جزء ثاني من مسلسل الزند ذئب العاصي الذي حقق نجاحاً كبيراً مع عرضه في شهر رمضان.

حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل الزند

وفي رسالة لجمهوره، نفى تيم حسن وجود جزء ثان من مسلسل "الزند" في الوقت الراهن، كاشفاً عن تعاون جديد بين صناع العمل لإنتاج عمل درامي جديد يليق بتطلعات وتوقعات الجمهور.

وأعرب في منشور عبر حساباته على مواقع التواصل عن سعادته العميقة بنجاح المسلسل ومشاركته فيه، واصفاً إياه بأنه محطة هامة في حياته. 

رسالة تيم حسن للجمهور

وكتب في رسالته إلى الجمهور: "الزند كان محطة كبيرة وهامة من محطاتنا، نتمنى أن نكون قدمنا لكم مايرضيكم"، وتابع موضحاً أنه يتجه مع صناع مسلسل الزند إلى مسلسل جديد، ورحلة جديدة تليق بتطلعات الجمهور.

كما أنهى رسالته موجهاً الشكر لجمهوره، قائلاً: "شكراً للجمهور الحبيب،أنتم زادنا وزوادنا"، وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين أشادوا به وبدوره في العمل.

تيم حسن عم مشاركته في الزند

تكريم تيم حسن

وكان تيم حسن قد نال مؤخراً تكريماً خاصاً من نقابة الفنانين السوريين، وذلك تقديراً لمسيرته الإبداعية، التي قدّم خلالها العديد من الأعمال التي تركت علامة مميزة في الوسط الفني وبصمة لدى الجمهور.

وحظي النجم السوري باستقبال حافل من نقيب الفنانين السوريين الفنان محسن غازي بحضور أعضاء مجلس النقابة، تزامناً مع النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسله الرمضاني الزند ذئب العاصي.

يُشار إلى أن مسلسل الزند ذئب العاصي تدور أحداثه في إطار درامي مع أجواء من الأكشن والإثارة حول شخصية عاصي التي يجسدها تيم حسن الذي يُشاهد قتل والده أمام عينيه خلال طفولته، فيقرر الانتقام لذلك.

ويشارك في بطولة العمل تيم حسن، فايز قزق، أنس طيارة، دانا مارديني، رهام القصار، يحيى محياني، باسل حيدر، نانسي خوري، ومازن عباس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار