غادة بشور تكشف حقيقة زواجها من جورج وسوف

  • الخميس، 02 يوليو 2020 الخميس، 02 يوليو 2020
غادة بشور تكشف حقيقة زواجها من جورج وسوف

بعد تردد أنباء عن زواجهما، نشرت غادة بشور صورة تجمعها بسلطان الطرب، جورج وسوف، هاجمت فيها ما أسمته الصحافة الصفراء، نافية ما تردد عن زواجهما.

وكتبت غادة في البوست المنشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "الصحافه الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع اشاعات وكل هما تجيب مشاهدات عحسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيتو
بدي اسألكن من وين مصادركن ؟ من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع مين احكيتو ؟، باختصار اشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقه ومحبه ووفا يلي ما بتعرفو الوفا".



وأضافت: "بس بوعدكن كل حدا ناشر اخبار واشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقني بسلطان الطرب باشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار".

جورج وسوف

تحاصر الإشاعات جورج وسوف طوال الفترة الماضية، حيث تداول قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباءً تفيد بـ إصابة سلطان الطرب جورج وسوف بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تدهور حالته الصحية، معتمدين في ذلك على أن آخر ظهور له كان في أبريل الماضي.

ونفى سلطان الطرب هذه الشائعات، وأوضح حقيقة إصابته فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قائلاً: "لما إصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!".

وتابع سلطان الطلب، أثناء تغريدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جداً وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات"، حيث ختم تغريدته قائلاً: "زهقنا".