عبدو شاهين يودّع الهيبة وحالة حزن من الجمهور وتيم حسن يعلق متأثراً

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
عبدو شاهين يودّع الهيبة وحالة حزن من الجمهور وتيم حسن يعلق متأثراً

حالة من الحزن والتأثر لدى جمهور المسلسل الشهير "الهيبة جبل" بعد مقتل عبدو شاهين ضمن أحداث الحلقة 29 من المسلسل.

مشهد مؤثر في وفاة عبدو شاهين

وجاء مقتل عبدو شاهين في أحداث العمل بعدما ضحّى بنفسه من أجل عائلة شيخ الجبل، وتسبب ذلك في حالة حزن لدى جمهور الهيبة على وسائل التواصل. وفي المشهد، رمى شاهين بجسده على انتحاريّ من داعش، في محاولة للتعويض عن الشعور بالذنب بسبب عدم قدرته على تحمّل كامل مسؤوليته تجاه الهيبة.

عبدو شاهين يودع شخصيته في المسلسل

وودّع شاهين جمهور الأجزاء الخمسة من مسلسل "الهيبة"، من خلال صورة نشرها عبر حسابه بموقع وتطبيق "إنستقرام"، وقال: "وداعاً شاهين، أخذت مني الكثير وأعطيتني أكثر، شكراً لكل من دعم، ولكل جمهور الهيبة".

وأضاف: "شكراً عائلتي الكبيرة فريق الإخراج والإنتاج والكتابة في الهيبة".

تعليق مؤثر من تيم الحسن في وداع شاهين

من جهته، نشر بطل "الهيبة" النجم السوري تيم الحسن، عبر حسابه في موقع وتطبيق "إنستقرام" أيضاً، صورة تجمعه بشاهين وسعيد سرحان بدور علي، على تلّة مواجهة للهيبة، وعلّق قائلاً: "شاهين، يا عشرة السنين".

الهيبة جبل الموسم الخامس

ويشهد الموسم الجديد خروج الفنان أويس مخللاتي من المشهد، بعد أن تم الإعلان عن وفاة "صخر" التي طالما ارتدى ثوبها اويس، الذي رحل عن العمل بعد خلافات مع الشركة المنتجة، وكان اويس قد أثار في وقت سابق جدلاً بعد نشره صورة "قبر صخر" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت عدد من المصادر عن تغييرات ستحدث في مسلسل الهيبة بعد انضمام الممثل السوري عبد المنعم عمايري ليكون نداً لشخصية تيم حسن، وهو ما أحدث جدلاً حول طبيعة الدور الدور الذي أطلق عليه لقب "جبل شيخ الجبل". وبحسب المصادر، سيصارع النجم عبد المنعم عمايري، شخصية تيم حسن، ليكتبا معا نهاية قصة "الهيبة" الأخيرة.

وكان الجزء الرابع من الهيبة عُرض في نوفمبر الماضي والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة، تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصار، وسيم قزق، يزن طربية، وهو من إخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، وديمة قندلفت، ومنى واصف، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل. 

ودارت أحداث الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" بعد سنوات تمر على حادثة اغتيال نجا منها "جبل" (تيم حسن) بأعجوبة، وقرر أن يطفر في الجرود تاركا خلفه عائلة مفككة، وقرية غارقة في مشاكل لا تحصى، تنتظر من ينقذها من سطو العصابات وقطاع الطرق. 

ومسلسل الهيبة بدأ انتاجه في 2017 وعرض في  الموسم الرمضاني وقتها، بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني والفنان عبده شاهين ومجموعة من النجوم.

وكانت شركة "صباح إخوان" المنتجة للجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" طرحت، الشهر الماضي، إعلانه الترويجي، وأكد المنتج صادق صباح لمتابعيه على "تويتر" أن "تيم حسن يختتم "الهيبة" كما لم ترونه من قبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار