غادة عبد الرازق تحكي تجربتها مع الخيانة وسر ابتعادها عن الأصدقاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
غادة عبد الرازق تحكي تجربتها مع الخيانة وسر ابتعادها عن الأصدقاء

صرحت الفنانة غادة عبد الرازق بأنها لا تمتلك أصدقاء منذ 12 عامًا، بسبب تعرضها للخيانة من بعضهم، وأشارت إلى أنها تمتلك قرون استشعار تجعلها تشعر بمؤشرات الخيانة عند الرجال.

غادة عبد الرازق تحكي تجربتها مع الخيانة

وأوضحت خلال حضورها ندوة فنية، أنها تعامل بقلبها وتحترم نفسها وكرامتها، وأنها لا تحب أن يتعرض هي أو أهلها لأي خيانة.

وأضافت أنها تعرضت للخيانة من الأصدقاء بشكل كبير لدرجة أنها لم تعد تثق في أي شخص، وأنها عندما تشعر بمؤشرات الخيانة من الرجال فإنها تفحص هواتفهم، وتعامل معهم حسب شخصيتهم ونوع ردة فعلهم على الخيانة.

سبب ابتعاد غادة عبد الرازق عن الصداقات

وأوضحت الفنانة المصرية: "في حياتي تعرضت للخيانة أكيد من الرجالة لكن لم أرهم، وبالنسبة لخيانة الأصدقاء منهم اللي خانوني كثيراً حتى إنني منذ 12 سنة لم أكوّن صداقات، ولذلك تشعر ابتي باستغراب حينما أخبرها أني سوف أخرج مع واحدة صديقة، فبطلت موضوع الصداقة ده عشان اتعقدت".

وأضافت: "وبالنسبة لخيانة الرجل أنا عندي قرون استشعار بتحسسني بمؤشرات الخيانة، وطالما الإحساس ده جالي يبقى هفتش في الموبايل عشان أخربها ومش هيبقى فيه تسامح خالص".

وأشارت غادة إلى أن الرجل الذي يخونها يختلف في شخصيته عن الآخرين، ومن الممكن أن يكون بعضهم يدافع عن نفسه ويقول لها "إن كنتِ تريدين الرحيل فاتركيني"، فيما يقوم آخرون بقطع العلاقة لحماية الأسرة والمنزل.

واختتمت غادة حديثها بالقول إن شخصية الرجل هي التي تحدد نوع رد فعله، وأنها تعامل مع كل رجل بناء على شخصيته ونوع ردة فعله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار