غادة عبد الرازق تكشف رأيها في دينا الشربيني وسر خوفها من حسن يوسف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 13 مارس 2021
غادة عبد الرازق تكشف رأيها في دينا الشربيني وسر خوفها من حسن يوسف

حلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة على قناة "سكاي نيوز عربية" مع الإعلامي سعيد حريري لتكشف كواليس أحدث أعمالها الدرامية "لحم غزال" الذي تنافس به في دراما رمضان 2021، وكواليس لم تذكر عن أعمالها السابقة كما بدت رأيها في عدد من المواضيع المختلفة وأيضاً في بعض من نجمات جيلها.

غادة تتحدث عن "لحم غزال"

تحدثت غادة عبد الرازق عن مسلسلها الجديد "لحم غزال" الذي تشارك به في موسم رمضان المقبل وتتعاون فيه لأول مرة مع المنتج اللبناني صادق الصباح.

أوضحت غادة أنها تعود من خلال "لحم غزال" إلى الدراما الشعبية التي استطاعت تحقيق النجاح من خلالها، مثلما فعلت في مسلسلات "الباطنية" و"زهرة وأزواجها الخمسة".

غادة غبد الرزق تكشف رأيها في دينا الشربيني

كشفت غادة خلال حوارها عن رأيها في دينا الشربيني موضحة أن دينا سبقت نجمات جيلها في تقديم البطولة المطلقة.

وقالت غادة عن دينا الشربيني:"ممثلة شاطرة من العيار التقيل تطور من نفسها وأتمنى لها كل النجاح".

غادة عبد الرازق تتحدث عن السينما وتخوفات سحب البساط من جيلها

وعن فكرة تقديم عدد من الفنانات الشابات للبطولة وسحب البساط من جيلها قالت إنها تؤمن بفكرة أن النجم عليه أن يعرف الوقت المحدد الذي عليه أن ينسحب ويترك المجال لجيل جديد.

وعن سر عدم نجاحها ونجمات جيلها في أن يصبحن نجمات شباك، بررت غادة هذا الموقف بأنها تجد المنتج الذي يتحمس لها ويجازف بتقديم نجمات جيلها وصنع نجمات شباك منهن، من خلال عمل مكتوب تتوفر فيه عوامل النجاح الكافية.

غادة عبد الرازق تشيد بياسمين عبد العزيز

وأشادت غادة عبد الرازق بنجاح ياسمين عبد العزيز في السينما مؤكدة أنها الوحيدة التي استطاعت أن تكون نجمة شباك على غرار نادية الجندي ونبيلة عبيد، مشيرة إلى أن ياسمين من النجمات التي يتسببن في إضحاكها وأنها تحب كافة أعمالها.

غادة عبد الرازق تكشف سر خوفها من حسن يوسف

وبعد 11 عاما من عرض مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" كشفت غادة عبد الرازق عن سر خوفها من الفنان حسن يوسف وقت تصوير العمل.

وكشفت غادة أن سر خوفها وقتها هو التزام الفنان حسن يوسف، إذ كانت قلقة أن يرفض السلام عليها بسبب رؤيته الدينية، ولكنها فوجئت به وقد أتى بنفسه ليصافح طاقم العمل باليد.

أضافت بطلة "زهرة وأزواجها الخمسة" أن حسن يوسف كان حريصًا على أن يشاركهم بالحكايات عن كواليس أفلام الزمن الجميل، مؤكدة أن "زهرة وأزواجها الخمسة" هو المسلسل الوحيد الذي كانت كواليسه مليئة بالضحك.

يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك في رمضان 2021 بمسلسل "لحم غزال" الذي تنشغل بتصويره هذه الأيام في بيروت، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، شريف سلامة، مي سليم، محمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبد الغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، جيهان خليل، بسنت شوقي وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار