غادة عبد الرازق تعود بالزمن لسنوات بهذه الإطلالات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
غادة عبد الرازق تعود بالزمن لسنوات بهذه الإطلالات

نجحت الفنانة غادة عبد الرازق، في السير ضد قوانين الفيزياء الطبيعية، والعودة بالزمن إلى الوراء عن طريق اعتمادها لوك جديد جعلها تبدو أصغر بسنوات طويلة.

غادة عبد الرازق والتجميل

منذ بدايات الفنانة غادة عبد الرازق الفنية، وبداية معرفة الجمهور بها، تركت أثراً جيداً في نفوس المشاهدين، وخاصة بعد انطلاقتها القوية في مسلسل الحاج متولي.

غادة عبد الرازق بدأت بعد مسلسل الحاج متولي في اتخاذ طريق التجميل، حيث قررت تعديل بعض الأشياء التي أحبت تغييرها في وجهها، ولعل أبرزها كان اعوجاج الحاجز الأنفي الذي عانت منه.

تغير شكل غادة عبد الرازق تماما بعد اعتمادها تقنيات التجميل الأولى، لتصبح من النجمات الجميلات اللاتي يتصدرن البطولة على الساحة الفنية.

غادة عبد الرازق بعد التجميل

أقدمت غادة عبد الرازق على عمل عدد من عمليات التجميل سابقا، والتي غيرت ملامحها كثيراً، ولكنها كانت من النجمات اللاتي استفدن من هذه العمليات.

تصغير الأنف: خضعت غادة عبد الرازق لعملية تجميل الأنف كبداية، حيث أزالت الحاجز الأنفي الزائد وعملت على تصغير أنفها مرة بعد مرة حتى وصلت للشكل الذي تحبه.

نحت الوجه: رفعت غادة عبد الرازق خدودها بعدد من تقنيات التجميل، وبعد نحت وجهها توصلت للاستدارة المحببة التي عليها الآن حيث كانت تتمتع بوجه طويل في بداية مشوارها.

تجميل الحواجب: غيرت غادة عبد الرازق في شكل حاجبيها أكثر من مرة مستخدمة العديد من التقنيات الخاصة بها، ولكنها استقرت على الشكل العريض الذي بالإضافة لكونه موضة ولكنه أيضا يلائمها.

وإلى جانب كل هذه العمليات التي استفادت منها غادة عبد الرازق، فقد استخدمت أيضا ولا تزال تستخدم الفيلر والبوتوكس بصورة معقولة للظهور بمظهر شبابي معاصر.

لوك غادة عبد الرازق الجديد

اعتمدت غادة عبد الرازق لوك جديد واستايل شبابي، جعلها تبدو أصغر لسنوات خلال الفترة الماضية، لتفاجئ جمهورها بالعديد من الصور التي تغيرت فيها ملامحها للأجمل.

وتساءل كثيرون عن سر شباب وجمال غادة عبد الرازق الدائمين، وفي الحقيقة لجأت غادة لثلاثة أشياء أعادت لها جمالها بصورة كبيرة.

تجديد الاستايل: قررت غادة عبد الرازق تجديد الاستايل الخاص بها، فالنجمة المحبة للموضة والأزياء اعتمدت استايل أكثر شبابية وعصرية مما ساعدها كثيراً.

المكياج: يظن كثيرون أن سبب تغير غادة عبد الرازق هو عملية تجميل ناجحة خلال الفترة الماضية، ولكن غادة غيرت استايل المكياج الخاص بها أيضاً ولجأت لوضع مكياج مختلف مما جعلها تبدو في شكل أصغر وأجمل.

حمية غذائية خاصة: لا تزال غادة عبد الرازق إلى جانب كل هذه العوامل، تحافظ على جمالها ورشاقتها من خلال حمية غذائية ناجحة مما يجعلها دائما تبدو أصغر.

لمشاهدة أحدث صور غادة عبد الرازق التي بدت فيها أصغر مؤخراً، طالعي صور الألبوم...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار