أجمل إطلالات غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
أجمل إطلالات غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

خطفت الفنانة غادة عبد الرازق، الأنظار لها بإطلالتها الراقية والجذابة من خلال شخصية عايدة ضرغام ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب، والتي اعتمدت فيها على أرقى العلامات التجارية وسيطرت الإطلالات من الجلد عليها، إليكِ أجمل إطلالاتها.

إطلالات غادة عبد الرازق في صيد العقارب

تألقت غادة عبد الرازق خلال أحداث مسلسل صيد العقارب بإطلالة تكونت من بلوزة بيضاء تتخللها خطوط تشبه السلاسل باللون الذهبي والتي جاءت من توقيع  Elisabetta Franchi.

نسقت غادة عبد الرازق مع تلك البلوزة تنورة من الجلد باللون البني تصل للركبة منFendi  وبوت طويل بكعب عال باللون الأبيض، ووضعت فوقها معطف من الصوف باللون الأبيض. وأكملت إطلالتها بأقراط ذهبية من مجوهرات Tiffany and Co

إطلالات غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

واعتمدت غادة عبد الرازق على أحذية البوط الطويل في كثير من إطلالتها ففي أحد المشاهد ظهرت ببلوز سوداء ونسقت معها جيب قصير باللون الأسود والنقوش الذهبية ووضعت حزاماً من الجلد لتحديد منطقة الخصر.

جاءت إطلالة غادة عبد الرازق من توقيع  Elisabetta Franchi، أما البوت الطويل الذي ظهرت به فجاء من العلامة الإيطالية Moschino وأكملت إطلالتها بأقراط باللون الذهبي وتسريحة شعر نصف ملمومة.

بدا واضحاً الاعتماد بكثرة على أقمشة الجلد لتناسب شخصية عايدة التي تتسم بالقوة والثقة بالنفس، حيث اختارت في إحدى إطلالتها تنورة جلدية طويلة بتصميم ضيق وفتحة جريئة أعلى الركبة، وملأتها سحابات فضية اللون والجيوب، ونسقت معها توب أسود بأكمام طويلة وفتحة صدر دائرية، وحملت حقيبة صغيرة باللون البرغندي من دار أزياء Dior

ولم تتخل غادة عبد الرازق عن البوت الأسود الطويل ومن الناحية الجمالية ظهرت بشعر قصير مجعد ومكياج سموكي قوي.

وبعيداً عن اللون الأسود الذي يضفي عليها مزيداً من الغموض والأناقة، لجأت غادة عبد الرازق لتنسيقات عصرية بألوان مختلفة حيث ظهرت في أحد المشاهد بالمعطف الجلدي الطويل الكلاسيكي باللون البني.

اعتمد تصميم المعطف الراقي على الأزرار العريضة والجيوب البارزة، وجاء المعطف طويلاً وانتعلت معه بوت طويل باللون الأبيض، وأكملت الإطلالة بعقد ذهبي على الرقبة بتوقيع دار Dior  ومن الناحية الجمالية ظهرت بتسريحة الشعر القصير التي اعتمدتها أغلب المسلسل.

إطلالات غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

غادة عبد الرازق بالجلد الوردي

لم تعتمد غادة عبد الرازق على الإطلالات الكلاسيكية فقط لكنها ظهرت ببعض الإطلالات العصرية الأنيقة والتي كانت بالجلد الوردي، حيث تألقت بطقم تكون من بليزر مفتوح نسقت معه توب باللون الأبيض وشورت باللون الوردي أيضاً.

وأكملت غادة عبد الرازق إطلالتها ببوت طويل باللون الأبيض أضفى على إطلالتها الطابع العصري، أما من الناحية الجمالية فاعتمدت على الشعر الطويل بغرة أمامية وحلق ذهبي اللون بحجم كبير.

إطلالات غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

إطلالات غادة عبد الرازق في كواليس مسلسل صيد العقارب

نشرت غادة عبد الرازق بعض الصور لها من كواليس مسلسل صيد العقارب بإطلالات ظهرت بها بالفعل في بعض مشاهد المسلسل والتي تنوعت بين الإطلالات الرسمية بالبليزر الكلاسيكي بالتصميم التقليدي أو الأطقم الكلاسيكية والتي كان أبرزها الجاكيت القصير المزين بمجموعة من السحابات المعدنية والتنورة القصيرة التي حملت نفس التصميم ونسقت معهم توب أبيض بياقة مدورة.

إطلالات غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

لم تغب الإطلالات الكاجول عن بطلة مسلسل صيد العقارب، ففي الحلقة الأولى ظهرت في أحد المشاهد وهي ترتدي جمبسوت أسود اللون بصميم مريح ووضعت فوقه سترة بأكمام طويلة وينته بحزام خصر عريض، واعتمدت على تسريحة شعر ملمومة ووضعت النظارة الشمسية.

وفي إطلالة أخرى اعتمدت على سروال زيتي اللون بخصر مرتفع وتوب أبيض بأكمام طويلة وضيقة ووضعت غطاء للرأس جمل اللونين الأبيض والزيني.

جعلت إطلالات غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب، بطلة العمل، محط الأنظار لمحبي الموضة، وفي هذا الألبوم إليكِ أبرز تلك الإطلالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار