أغرب إطلالات غادة عبد الرازق التي لفتت بها الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
أغرب إطلالات غادة عبد الرازق التي لفتت بها الأنظار

خرجت الفنانة غادة عبد الرازق عن المألوف في عدد من إطلالاتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور مجموعة من اللقطات التي ظهرت فيها بلمسات غريبة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أغرب إطلالات غادة عبد الرازق التي لفتت بها الأنظار.

 ما بين تسريحات شعر غريبة وتقاليع اختارتها النجمة المصرية لإبراز إطلالاتها خطفت غادة عبد الرازق الأنظار بإطلالاتها، فبينما اعتمدت على تسريحة شعر غريبة عرضتها للسخرية من البعض، ظهرت في إطلالة أخرى معتمدة على نظارة شمسية في جلسة تصوير ليلية منحتها بعض الغرابة.

أغرب إطلالات غادة عبدالرازق

غرابة إطلالاتها لم تتوقف فقط عند الإطلالات التي اعتمدت فيها على اللمسات الغريبة في الأزياء وإنما نشرت غادة عبد الرازق مجموعة من الصور التي وثقت إطلالتها في حفل زفاف ابنة شقيقتها في إيطاليا،  إلا أن ملامحها بدت بتغير ملحوظ لتتباين التعليقات فبينما اعتبر البعض أن الفنانة المصرية خضعت للتجميل بعد انفصالها رأى آخرين أن الصور اعتمدت على تقنية التعديل التي تتسبب في تغيير الملامح فيما اعتبر آخرون أنها اعتمدت على لمسات مكياج مختلفة.

بلمسات كلاسيكية أعادت غادة عبد الرازق إلى الأذهان إطلالات الزمن الجميل، وخرجت عن المألوف، فلم تكتف الفنانة المصرية بإطلالة واحدة وإنما تألقت بأكثر. ففي واحدة من إطلالاتها اعتمدت غادة عبدالرازق على فستان أسود ونسقته مع قفازات اليد الحريرية، كما اختارت لإكسسواراتها التصميمات الضخمة فزينت رقبتها بعقد ضخم من الألماس، ووضعت على رأسها ما يشبه باقات الورود باللون الأسود أيضا.

وفي إطلالة أخرى كان اللون الأزرق اختيار غادة عبد الرازق حيث اختارت الفنانة المصرية فستاناً كلاسيكياً أنيقاً ونسقته مع إكسسوارات تعود لمساتها للزمن الجميل حيث وضعت باقة صغيرة من الورود على رأسها من الشيفون أما عن مكياجها فلجأت للألوان النود التي جعلتها تبدو بملامح أصغر في العمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار