غادة عبد الرازق تمازح جمهورها بتقليد كيم كارداشيان في الحمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
غادة عبد الرازق تمازح جمهورها بتقليد كيم كارداشيان في الحمام

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام داخل الحمام وقالت إنها تحاول أن تلتقط صوراً لنفسها.

وحاولت غادة تقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لكن كل محاولاتها في تقليدها تبوء بالفشل.

غادة عبد الرازق تقلد كيم كادراشيان

ونشرت غادة عبدالرازق صاحبة ال52 عاماً مجموعة صور لها من داخل الحمام بمكياج بسيطة وتسريحة شعر ذيل الحصان وحاولت تقليد الأمريكية كارديشيان التي تصغرها بعشرة أعوام.

غادة عبد الرازق تمازح جمهورها بتقليد كيم كارداشيان في الحمام

وعلقت الفنانة غادة على الصور وقالت مازحة:  "دى حالتي دائما لما ارجع من التصوير احس ان شكلي حلو.. اهري نفسي تصوير على أمل اطلع بصور شكلها حلو زي كيم كارداشيان في الحمام وما فيش فايدة".

غادة عبد الرازق تمازح جمهورها بتقليد كيم كارداشيان في الحمام

بينما حظى المنشور الخاص بها بتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين أشادوا بجمال عبدالرازق ومن بين المعلقين الإعلامية السعودية لجين عمران والتي علقت قائلة: "حلوة في كل حالاتك و زي القمر".

لوك غادة عبد الرازق في مسلسل تلت التلاتة

سوف تظهر الفنانة غادة عبدالرازق بنفس اللوك في مسلسلها الجديد تلت التلاتة المقرر عرضه في شهر رمضان، وقصة المسلسل تشبه المسلسل الأجنبي triptych.

وتجسد عبد الرازق في المسلسل ثلاث شخصيات توائم وتتورط إحداهن في مشكلة كبيرة بعد زواجها من رجل يجسد شخصيته الفنان محمد القس.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي وأحداث غامضة حول جريمة تكشف حقيقتها بعد خمسة عشر حلقة فقط، ويشارك في بطولته المسلسل كلا من: مصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، وصلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن مسلسل تلت التلاتة تعرض صناعة للاتهام بسرقة قصته من قبل الكاتبة سو شاهين التي اتهمتهم بسرقة قصة المسلسل منها وتوعدت بمقاضاتهم بعد أن تم تغيير اسم كاتبة المسلسل وأسندوه إلى أخرى.

وأوضحت شاهين في تصريحات صحفية لها أنها علمت من خلال وسيط فني أن الفنانة غادة عبدالرازق تبحث عن قصة مسلسل جديد لرمضان وكان ذلك قبل 8 شهور وبالفعل تواصلت مع زوجها هيثم زنيتا لأجل ترتيب لقاء بينها وبين الفنانة وبعد أن اطلعت عبدالرازق على القصة أعجبت بها، وارسلت لها شاهين المعالجة الأولية للعمل الدرامي وبعدها انقطع التواصل بينهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار