غادة عبد الرازق تصدم جمهورها في أحدث صورة بدون مكياج بعد أعمال منزلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
غادة عبد الرازق تصدم جمهورها في أحدث صورة بدون مكياج بعد أعمال منزلية

بعد فترة طويلة من البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم التفاعل من خلاله بشكل كبير، قررت الفنانة غادة عبد الرازق أن تشارك مع جمهورها بصورة حديثه لها.

غادة عبد الرازق بدون مكياج

ونشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" صورة حديثه لها من داخل منزلها بدون مكياج.

وعلقت غادة على الصورة التي نشرتها كاتبة:""بقالي كتير مانزلتش صورة يالة واحدة جديدة من المنزل بعد القيام بالإعمال المنزلية من طبيخ وغسيل وخلافه".

أراء متفاوتة من الجمهور حول صورة غادة عبد الرازق

ولاقت صورة غادة عبد الرازق الجديدة تفاعل كبر من جمهورها فمنهم من صدم من ظهورها بدون مكياج على غير المعتاد، وآخرون عبروا عن جمالها داخل المنزل وبعد الأعمال المنزلية.

غادة عبد الرازق تصدم جمهورها في أحدث صورة بدون مكياج بعد أعمال منزلية

غادة عبد الرازق ورمضان 2021

جدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال" والذي عرض في موسم دراما رمضان التلفزيونية لعام 2021.

مسلسل لحم غزال

لحم غزال من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة عبد الرازق دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

وعرض مسلسل لحم غزال عبر قناتي دبي وMBC مصر، وعرضت أولى حلقات المسلسل يوم الاثنين 12 إبريل في تمام الثامنة مساء على mbc مصر، وكذلك على منصة شاهد.

وغنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تتر لحم غزال في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبد الرازق بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل حكاية حياة والأغنية الشهيرة مشاعر.

وكانت أثارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، جدلا واسعا بعد ظهور غادة عبد الرازق مدمنة للمخدرات، حيث تلعب دور سيدة تعمل هي وشقيقتها شوق التي تجسد شخصيتها الفنانة مي سليم، في الجزارة، بعد وفاة والدهما بدلا من أن يعملا خادمتين في البيوت.

​​​​​​​