فادي الهاشم يعلق بمرح على جسد زوجته نانسي عجرم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
فادي الهاشم يعلق بمرح على جسد زوجته نانسي عجرم

شارك رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للدكتور فادي الهاشم زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم، خلال وجوده في حفلة للأخيرة بعد انتهاء قضية قتل الشاب السوري محمد الموسى.

فادي الهاشم يصف نانسي عجرم بالضعفانة

وفي مقطع الفيديو كان يجلس فادي الهاشم على طاولة ونانسي عجرم تغني "حبك سفاح" وقال لإحدى الحضور: نانسي ضعفانة كتير، لازم تاكل شوية". 

وفي وقت سابق، أصدرت المحكمة اللبنانية حكمها الأخير حول قضية مقتل الشاب السوري على يد فادي الهاشم، حيث أعطته المحكمة براءة من التهمة الموجه إليه بعد مرور ثلاث سنوات على هذا الحادث.

 حيث اعتبرت المحكمة أن سبب القتل العمد هو الدفاع عن النفس حيث صرح فادي الهاشم أن الشاب السوري محمد الموسى  كان غرضه اقتحام منزله وسرقته، ووفقاً للقوانين المنصوص عليها فإن المحكمة قررت منع الحكم على فادي الهاشم تبعاً لوجود سبب التبرير المنصوص عليه في المادة 184 من قانون العقوبات اللبناني.

قضية إنهاء حياة الشاب السوري محمد الموسى

يذكر أن بداية الأزمة كانت في الخامس من شهر يناير عام 2020، عندما هجم الشاب السوري محمد الموسى الذي كان يعمل في المزرعة التي تملكها نانسي، على منزلها ليلاً بغرض السرقة ووصل إلى غرفة نوم بناتها وهدد فادي الهاشم بقتله وقتل بناته اذا لم يرشده إلى مكان الممتلكات والمجوهرات فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه وإطلاق النار وأصابته ب18 طلقة عليه حسب إفادة "الهاشم".

لكن على الناحية الأخرى قالت عائلة الشاب السوري أن ابنهم لم يكن لصاً فكان يعمل لديهم لذا ذهب لمنزل الفنانة نانسي وزوجها من أجل استعادة ماله منهم وطالبت أسرة "محمد" تشريح جثته والتحقيق مع فادي الهاشم مرة أخرى.

وأعيدت القضية مرة أخرى للعلن بعد إصدار قرار من المحكمة تفاصيل جديدة حول القضية، والسبب هو كشف الخبيرة الجنائية "حلا روب" عن مقطع فيديو جديد يخص قضية القتيل محمد الموسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار