بتر ساق فادي إبراهيم والنجم اللبناني يعلق بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
بتر ساق فادي إبراهيم والنجم اللبناني يعلق بكلمات مؤثرة

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفني اللبناني بعد بتر ساق الفنان فادي إبراهيم إثر تدهور حالته الصحية بعد معاناته مع الفشل الكلوي. لتبدأ حالة من الدعم القوي ليس فقط بين المشاهير ولكن بين الجمهور.

أول تعليق لفادي إبراهيم بعد بتر ساقه

وفي أول تعليق له قال الفنان اللبناني فادي إبراهيم في تصريح لموقع القاهرة الإخباري: "أنا الآن بخير وأتعافى، لكنني لا أستطيع التطرق إلى حالتي الصحية وما تعرضت له لأنني أشعر بالحزن والألم".

وعن تواصل نقابة الممثلين اللبنانية معه قال الفنان الشهير: "لم يتواصل معي أحد بشكل مباشر حتى الآن، لكنني في الوقت نفسه علمت أن النقيب جهاد الأطرش يتواصل مع أعضاء مجلس النقابة ويرتب لكل التفاصيل".

كما نشر الكاتب كلوفيس عطا الله نص رسالة فادي إبراهيم والتي جاء فيها: "أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. وأنوه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون والتي تتابع كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديدا بشخص النقيب نعمة بدوي، مع خالص شكري وامتناني".

تفاصيل الحالة الصحية لفادي إبراهيم

كان الفنان اللبناني فادي إبراهيم تعرض لوعكة صحية، خلال شهر نوفمبر من العام الماضي تسببت في نقله إلى المستشفى، وطالبت نقابة الممثلين في لبنان بالتبرع بالدم له، لتتدهور بعدها حالته الصحية ويصاب بالتهاب في الدم نتيجة غسيل الكلى.

من جانبه كشف نقيب الفنانين اللبنانيين جهاد الأطرش عن تطورات الحالة الصحية لفادي إبراهيم قائلاً: "قررت فور علمي بالحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم قطع إجازتي بعد 17 يوماً في السعودية، حيث سأذهب غداً إلى فادي للاطمئنان عليه والوقوف على جميع التفاصيل وبالطبع النقابة ستوفر له كل ما يحتاجه". بحسب موقع القاهرة الإخبارية.

فادي إبراهيم

الفنان فادي إبراهيم واحد من أكثر نجوم لبنان تألقاً حيث قدم الكثير من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً ومن بينها عروس بيروت، للموت بأجزائه، عطر الشام بأجزائه، رقصة المطر، الزمن الضائع"، فضلاً عن مشاركته في عدد من الأعمال المصرية من بينها ما قدمه مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجي عطا الله، فضلاً عن مشاركته الفنان أمير كرارة في مسلسل العائدون.

النجوم يتفاعلون مع فادي إبراهيم

تفاعل المشاهير مع فادي إبراهيم عقب انتشار خبر بتر ساقه وكتبت كارلا ثقاب: "الممثل اللبناني العظيم #فادي_ابراهيم يلّي ربينا على مسلسلاته وأفلامه الحلوة من ألطف الشخصيات والفنانين اللي قابلتهم الله يشفيك ويعافيك وتقوم بألف سلامة وما تشوف وجع بقى".

كما كتب متابعون: "أجمل وجه على الشاشة زعلت كتير كتير خبر يقهر الله يكون في عونه ويقويه"، "برنس الشاشة ما كان يبان عليه أي شيء وكنت أحب طلته، أتمنى له من كل قلبي الصبر وإن الله يهون عليه اللي صار خبر ماهو سهل أبداً أبداً مهما كان الشخص قوي"، "تربينا على أعماله ووجهه بشوش حتى في أدوار الشر كان يتقنه بكل قوة لكن كان يصبرنا إننا نعرف إنه كيف هو شخص طيب وأمير، الله يشفيه وما يعرضه لأي ضرر تاني الله يشفيه من كل قلبي بدعي له الله يشفيه، حقيقي كتير كتير انقهرت ضليت أركض ورا الأخبار لنشوف إنها مزحة مو حقيقة لكن للأسف الاس الحلوة دايما مصابة، الله يصبره ويصبر أهله".

شاهدي أيضاً: أعراض مرض الكلى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار