انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم يشعل منصات التواصل والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم يشعل منصات التواصل والأخير يرد

خلال الساعات الماضية تسبب الإعلامي إيلي بسيل في حالة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشره لأنباء انفصال نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، ليكذبه زوج النجمة الشهيرة وينفي الأمر.

ونشر إيلي بسيل عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام صورة لنانسي عجرم وفادي الهاشم ودون أسفلها ما يفيد  بانفصال الزوجين، ليتفاعل الجمهور معه بتعليقات عبرت عن تأكد أصحابها من أن ما نشره الإعلامي اللبناني ما هو إلا كذب.

 انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم

 ونشر إيلي بسيل صورة لنانسي عجرم وزوجها وأرفقها بتعليق جاء فيه: "عاتب ولوم من غير فراق أكيد هنوصل لإتفاق لو مش عشانا في حدّ بينا ممكن يضيع من الفراق".

 وبمجرد تداول أنباء انفصال نانسي عجرم وزوجها انهالت التعليقات على منشور إيلي بسيل وكتب الجمهور في تعليقاتهم: "مش فاهم الجملة خالص بصوت فيفي عبدو"، طاشاعة من اشاعاتك عشان تجيب تفاعل متل دايما مش اكتر"، "عفكرة هني كتير مناح ومبسوطين مع بعض وبلا اشاعات كرمال يصير عليك impact اكبر و لما يكون في شي حقيقي ما تخاف هني لحالهم بيعلنوا"، "الفنانين مت بصبروا على زواج ولو يكون بينهم الف ولد ...حياتهم سهر وسهرات خاصة وو..ما يصبروا للزواج".

 كما جاء في التعليقات على أنباء إيلي باسيل: "انا كنت حاسة ورا غيبتك في اخبار كتير قوية ناطرين الباقي"، "يعني منحطسلا أغنية نوال؟بترجاك تخليهن شو ذنبن تنأذيهن جاي تحاربني فيهن أنا كرمالن ضحيت"، "بوست ملغوم بيصير إشاعة وبنفس الوقت لا يمكن المحاسبة عليها باعتبار مجرد صورة تحتها كابشن من أغنية"، "شغلة واضحة من بعد آخر حادثة صارت معن، الله اعلم شو المخفي"، "ضحكته صفرا هالفادي ما حبيته من اول ما شفته ننوسه بتستاهل سيد سيدو بس المشحره في بنات".

زوج نانسي عجرم يرد على شائعات انفصالهما

شائعات انفصال نانسي عجرم أزعجت زوجها فادي الهاشم، ليرد الطبيب الشهير، عبر أحد المواقع الإخبارية اللبنانية قائلاً: "نانسي أكيد أمانة، وأتعجب من أين خرجت هذه الأخبار، أنا في طريقي للمنزل لأفهم ماذا يحدث".

وهاجم الجمهور إيلي باسيل واتهموه بتعمد نشر أخبار كاذبة تخص حياة المشاهير الخاصة بهدف تصدر التريند، وجاء في التعليقات: "اخر شخصين كنت مفكرة ينفصلون هما نانسي وفادي بس للاسف زواج الفنانين ميدوم"،  فيما هاجم آخرون ناسني عجرم في تعليقات منها: "صدقوني وبتتذكرونها مني هي رجعت لترند الموضه القديمه ما عجبها الموضه الجديده الي اهي اقول بعتزل وبعد فتره ارجوك رجعي او الجمهور أصر عليها ترجع  قالت سوها انفصال وبعد فترة حفلة رجوع وبعدها بفلوس المشاهدات والترند احلى سفرة تراضي".

انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم يشعل منصات التواصل والأخير يرد

 كما جاء في التعليقات على إشاعة إيلي باسيل: "نفسي تنقلوا أخباركم بصدق... يعني جوزها وطلع نفى وانت لسا بترغي بالقصة..صحافة صفر"، "الخبر غير صحبح مجرد اشاعة فقط هما لساتهم متزوجبن ولساتهم مع بعضهم"، "إيلي باسيل رجل الأخبار الكاذبة بيسوي أي شي ليصير تريند، ويتعمد ما يقول الخبر صراحة علشان لما بيحصل ضجة والناس تكذبه يرجع ويقول كنت ناشر صورة وتحتها أغنية وأنتوا اللي استنتجتوا، شي في منتهى الرخص الحقيقة إن إنسان يتاجر بحياة الآخرين الشخصية علشان الريند".

 في المقابل التزمت نانسي عجرم الصمت ولم ترد بأي منشور عبر حساباتها الشخصية، وزاد من توقع الجمهور بأن ما كتبه إيلي باسيل ما هو إلا مجرد شائعة أن النجمة اللبنانية لا زالت تحتفظ بالصور التي تجمعها بزوجها على منصات التواصل الاجتماعي ولم تقم بحذفها حيث كتب متابعون: "لو كانوا انفصلوا كانت نانسي حذفت صورهم لكن الصور موجودة وإيلي باسيل ما يقول إلى كذب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار