فتاة لديها 4 حواجب بسبب فشل التاتو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فتاة لديها 4 حواجب بسبب فشل التاتو
من الضروري جداً سيدتي أن تتوخي الحذر لدى اتخاذ أي قرار يتعلق بعمل تغيير في الشكل.  والحرص على انتقاء أشخاص خبراء في الأمر واختيار المكان الأفضل والذي يمتلك معدات جيدة للقيام بالأمر.
كما عليك عدم الانجرار وراء الأسعار الرخيصة والعروض المغرية التي تقدمها الصالونات ومراكز التجميل، خاصةً فيما يتعلق بمظهرك. كي لاتكون العواقب وخيمة ومخيبة للآمال. كما حصل مع تلك الفتاة البريطانية والتي سنحدثكم عنها اليوم.
 
قررت فتاة بريطانية أن تتبع الموضة وترسم حاجبيها بطريقة التاتو. وبعد البحث في الإنترنت وجدت أحد العروض المخفضة والمغرية جداً لرسم الحواجب والذي كان ب 100 جنيه استرليني بدلاً من 350 جنيه استرليني.
وبالطبع سارعت هذه الفتاة التي تدعى"ديلشا كامبل" والبالغة من العمر 22 عاماً بالتوجه إلى صالون التجميل لتقوم بوشم حاجبيها.
 
لكن وعلى ما يبدو فإن العامل الذي وشم لها حاجبيها لم يكن يمتلك الخبرة الكافية للأمر فقد قام بإزالة ثلثي حاجبيها وعَمِل التاتو على مسافة بعيدة عن حاجبها الحقيقي.
 
وما إن نظرت ديلشا إلى نفسها في المرآة حتى انهارت باكيةً من شدة الهلع لرؤيتها حاجبيها الجديدين.
وقد حاولت إحدى العاملات تهدأتها بإقناعها أن كل شيء سيكون على مايرام حالما يزول الورم؟
 
إلا أن الأمر بدأ يزداد سوءاً عندما بدأ حاجبيها الأساسيين في النمو مرة أخرى لتصبح بأربع حواجب بدلاً من اثنين. وهي تعجز عن وصف ماحصل لها حيث باتت تشعر وكأنها كالمهرج.
 
شاهدوا الصور:
 
فتاة لديها 4 حواجب بسبب فشل التاتو
 
فتاة لديها 4 حواجب بسبب فشل التاتو
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار