فساتين زفاف إيلي صعب خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021
فساتين زفاف إيلي صعب خريف وشتاء 2022

بعد إلقاء النظرة الأولى على المكان يمكنك تشعرين وكأنك تنتقلي إلى حقبة زمنية قديمة ولكنك تكونين أنتِ بها الملكة، بهذه التفاصيل المبهرة تم الكشف عن أحدث فساتين زفاف إيلي صعب خريف وشتاء 2022. التي جاءت بتصميمات مميزة يمكن أن تلبي ذوق كل عروس تستعد لحفل زفافها.

عروس إيلي صعب الملكية

حيث جاءت مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية ولكنها حملت بطياتها تفاصيل ملكة بشكل راقي لا مثيل له. فقد كانت المجموعة عبر عن صور متحركة كلاسيكية بطابع ملكي تشبه امرأة عصرنا هذا لهذا جاءت المجموعة تحمل اسم "Portraits in Motion" أي صور متحركة.

حيث تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف ذات طابع ملكي يذكرنا بالإمبراطورية القديمة وظهر هذا بشكل واضح سواء مع قصات فساتين الزفاف أو الأقمشة التي تم استخدامها. وذلك للحصول في النهاية على إطلالة فخمة وفريدة من نوعها لكل فتاة تحلم بالحصول على إطلالة ملكية فريدة وحالمة لا تشبه أحد. ويمكنك تحقيق هذا باختيار أحد الموديلات التي تم تقديمها خلال مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب.

تفاصيل فساتين زفاف إيلي صعب

برغم أن مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب صغيرة وتتكون من 11 تصميم فقط إلا أنها جاءت بموديلات ساحرة يمكن أن تلبي ذوق كل عروس تستعد لحفل زفافها. حيث ظهرت فساتين الزفاف الكلاسيكية الفخمة بشكل كبير سواء مع التصميمات التي اتخذت شكل الكورسيه أو الموديلات البسيطة المطرزة بتفاصيل الزهور.

تم التركيز على تقديم الفساتين بلمسة عصرية بسيطة فلفتت أنظارنا التصميمات التي تميزت بكسرات على الصدر وموديلات ذات الكرانيش والتموجات بشكل جذاب لفت الأنظار. ولكن في النهاية جاءت موديلات فساتين الزفاف تشبه كثيراً الموديلات التي تختارها دائماً الأميرات والملكات حول العالم التي تلفت نظرنا باستمرار.

صيحات فساتين زفاف إيلي صعب

جاءت مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية وذلك لأنها جمعت مختلف صيحات العروس الرائجة. لهذا أود أن أخبرك أن هذه المجموعة هي اختيارك الأمثل للحصول على مظهر فخم وراقي لكِ في ليلة الزفاف بطريقة أكثر من رائعة مناسبة لذوقك.

  • حيث تم تقديم فساتين الزفاف الكورسيه بتصميمها للمميز والشهير ولكن بشكل أكثر فخامة وذلك لأن الموديلات التي تم تقديمها جاءت مطرزة بالكامل بشكل راقي يمكن أن يتناسب مع ذوق العروس الشرقية بشكل كبير.

  • ظهرت فساتين الزفاف المطرزة بالزهور البارزة بطريقة عصرية ناعمة يمكن أن تتناسب مع ذوقك خاصة إن كنت تملكين شخصية رقيقة. حيث تعد فساتين الزفاف المطرزة بالورد من أشهر الصيحات التي تصدرت منصات عروض الأزياء لأكثر من عام ولازالت اختيار الكثير من الفتيات.

  • تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف ذات التموجات بطريقة الـ Ruffles بشكل كبير والتي ظهرت مع الفساتين المنفوشة بشكل جمع بين الطابع الفخم والعصري في قطعة واحدة بشكل مميز لفت الأنظار.

  • خطفت أنظارنا موديلات الفساتين بمختلف تصميماتها التي زينتها الفيونكات سواء بشكل بسيط أو بطريقة ملفتة للنظر. حيث تم تقديم الفساتين التي تتميز بفيونكات على الأكتاف والخصر بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تلبي ذوق العروس الرقيقة التي تبحث دائماً عن التميز.

إكسسوارات عروس إيلي صعب

تم التركيز خلال مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب خريف وشتاء 2022 على تقديم طرح الزفاف الطويلة بشكل بسيط من أقمشة التل الناعم. إلى جانب تقديم طرح الزفاف التل البسيطة التي تتميز بأطراف من أقمشة الدانتيل الرقيقة بطريقة مفعمة بالأنوثة جاءت متناسب مع الفساتين التي جمعت بين نوعين من الأقمشة.

تم الاهتمام باختيار إكسسوارات الرأس التي تعمل على تثبيت الطرحة بين الإكسسوارات الملكية التي تشبه التيجان الفخمة إلى جانب ظهور إكسسوارات الشعر بتفاصيل الزهور بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك ويعكس إطلالة مفعمة بالأنوثة لكِ في ليلة الزفاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار