أفضل الوجهات الأوروبية خلال صيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
أفضل الوجهات الأوروبية خلال صيف 2021

تعد أوروبا وجهة صيفية مثالية للصيف 2021، وخصوصًا بعد أن ما مر به العالم من أزمة صحية عالمية مازال يعاني منها إلى الآن، ولكن هناك بعض الإجراءات الإحترازية التي تساعدك على الاستمتاع بجموعة متنوعة من الشواطئ خلابة ومناظر طبيعية مذهلة ومدن رائعة وغير ذلك الكثير لتمنحك إجازة رائعة بعيدًا، هناك العديد من الأماكن الجيدة في جميع أنحاء أوروبا، وقد يكون من الصعب تحديد المكان الذي تذهب إليه ، لذلك هناك مجموعة من الإقتراحات التي يسهل عليكي الإختيار فيما بينهم لقضاء إجازة صيفية سعيدة.

أفضل الوجهات الصيفية الأوروبية لعام 2021

قبرص

قبرص هي جزيرة جميلة في البحر الأبيض المتوسط ​​ستجدها باتجاه شرق أوروبا. ستجد حول الجزيرة شواطئ رملية بيضاء وبحار فيروزية. الجزيرة ليست بهذا الحجم وتتكون من جزأين ، الشمال والجنوب ، وتشمل أماكن العطلات الشهيرة بافوس وكيرينيا ولارنكا وليماسول وأيا نابا.

مالطا

مالطا جزيرة أخرى في البحر الأبيض المتوسط. تتكون الدولة من العديد من الجزر الصغيرة وتشتهر بمواقعها السابقة والتاريخية. تشمل بعض الأشياء التي يجب أن تراها وتقوم بها أثناء زيارتك استكشاف تحصينات فاليتا والسباحة في البحيرة الزرقاء المذهلة وزيارة قرية بوباي الرائعة جدًا.

برشلونة إسبانيا

 تمتلئ برشلونة بالأشياء التي يمكن رؤيتها وهي وجهة لا بد من زيارتها في أوروبا. عند الزيارة تأكد من استكشاف الهندسة المعمارية التي صممها أنتوني غاودي ، مثل Park Güell و Casa Batlló و Sagrada Família ، والتسوق على طول شارع La Rambla الشهير ، والتمتع بالكثير من المأكولات الإسبانية اللذيذة مثل Tapas و Paella. تتمتع المدينة أيضًا بحياة ليلية مذهلة مع وجود بارات في جميع أنحاء المدينة ، ويجب القيام به عند الزيارة هو الاسترخاء على شاطئ برشلونيتا ، ربما مع بعض البيرة الباردة.

الجزر اليونانية

تضم اليونان 6000 جزيرة مذهلة بأحجام مختلفة ، وبعضها مثالي للزيارة خلال فصل الصيف. تشمل بعض الجزر الشهيرة سانتوريني وميكونوس وزاكينثوس وكريت ورودس. عند زيارة الاسترخاء على الشواطئ الجميلة ، اذهب في رحلات بحرية بالقارب في البحار الزرقاء النابضة بالحياة ، واستمتع بالمأكولات اليونانية اللذيذة مثل سوفلاكي ، بقلاوة ودولما.

فيينا النمسا

فيينا على الرغم من كونها دولة غير ساحلية لا تزال وجهة رائعة في أوروبا لفصل الصيف. ستجد في المدينة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة الصيفية التي يمكنك القيام بها ، من مشاهدة المعالم السياحية والمشي لمسافات طويلة والاسترخاء على كراسي الاستلقاء على طول القناة والسباحة في المسابح الخارجية والشواطئ وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، ستجد متاجر الجيلاتي في كل مكان والجيلاتي الذي تحصل عليه في فيينا هو المستوى التالي اللذيذ. فائدة أخرى لزيارة فيينا في الصيف هي أنه يمكنك الاستمتاع بـ  Donauinselfest الذي يعد واحدًا من أكبر المهرجانات في الهواء الطلق في أوروبا.

دوبروفنيك كرواتيا

تعتبر دوبروفنيك من أفضل الوجهات الصيفية مع بعض الشواطئ الجميلة وأجواء المطعم الرائعة والمدينة القديمة التاريخية. عند زيارة القفز على متن قارب والقيام برحلة بحرية حول الجزر المحلية ، يمكنك المشي في جدران المدينة القديمة ، أو التوجه إلى الجندول للحصول على مناظر خلابة مطلة على المدينة والبحر الأدرياتيكي.

كوتور الجبل الأسود

ليس بعيدًا عن دوبروفنيك ويستحق الزيارة أيضًا كوتور في الجبل الأسود . تقع هذه المدينة داخل خليج كوتور وستجد الشواطئ والجبال والعمارة التاريخية ومطاعم المأكولات البحرية اللذيذة. من الجدير زيارة كل من كوتور ودوبروفنيك خلال نفس الرحلة حيث أنهما على بعد حوالي ساعتين بالسيارة ، وبما أن كوتور ليست مشغولة تمامًا مثل دوبروفنيك ، فإنها تشعر أحيانًا وكأنها ملاذ هادئ.

ساحل الفيروز التركي

تعد تركيا وجهة رائعة للزيارة لقضاء عطلة صيفية ، وتأتي مع الكثير من المنتجعات والشواطئ الجميلة ودرجات الحرارة المرتفعة. من أفضل المناطق ساحل تركيا الفيروز الذي يمتد على طول جنوب البلاد بين مدينتي فتحية وأنطاليا. تشمل بعض المعالم البارزة أولدينيس بشاطئها الرائع والضخم ، بالإضافة إلى وادي باترفلاي وشاطئ كونيالتي.

إيبيزا إسبانيا

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الاحتفال وكذلك الاسترخاء ، فقد غطيت إيبيزا . تحتوي جزيرة البليار الجميلة هذه في البحر الأبيض المتوسط ​​على بعض من أفضل النوادي الليلية في العالم. إيبيزا ليست مجرد وجهة للحفلات ، يمكنك أيضًا زيارتها للاستمتاع فقط بالشواطئ الخلابة أو استكشاف المناظر الطبيعية أو زيارة مدينة إيبيزا التاريخية.

الساحل الألباني

ألبانيا هي وجهة سياحية أقل شهرة تنتظر من يكتشفها. ستجد هنا الكثير من الشواطئ الجميلة والأكثر هدوءًا على طول الساحل بمياه فيروزية صافية وضوح الشمس. بعض من أفضل المواقع تشمل Ksamil و Borsh و Jala و Dhermi.

الغارف البرتغال

تقع الغارف في جنوب البرتغال وهي واحدة من أكثر الأماكن المشمسة في أوروبا مع أكثر من 3000 ساعة مشمس في السنة. على طول الساحل ، ستجد ما يقرب من 200 كيلومتر من الشواطئ الخلابة المثالية لقضاء عطلتك الصيفية. يشتهر الجولف هنا بوجود عدد كبير من الملاعب ذات المناظر الخلابة المتاحة ، وغالبًا ما يتم التصويت على المنطقة كواحدة من أفضل وجهات الجولف في العالم. ستجد أيضًا في هذه المنطقة من البرتغال حدائق مائية ومدنًا من بينها فارو وبلدات جميلة مثل تافيرا.

لندن المملكة المتحدة

تشتهر المملكة المتحدة بكونها وجهة غائمة ومغطاة بالغيوم ، ولكن إذا قمت بزيارة في الصيف ، فمن المرجح أن ترى بعض اللون الأزرق في السماء. عند زيارة لندن في الصيف ، سيكون لديك أيام أطول لرؤية المواقع أثناء الضوء ، وحتى إذا لم تكن الشمس نقية ، فلا يزال بإمكانك التمتع بطقس أفضل بكثير. تمتلئ لندن أيضًا بالمنتزهات بما في ذلك المتنزهات الملكية الضخمة التي تعد مثالية للاسترخاء في يوم حار.

أثناء وجودك في لندن ، إذا كنت ترغب في الابتعاد ومشاهدة أحد شواطئ المملكة المتحدة ، فلماذا لا تقفز على متن قطار إلى برايتون. تقع هذه المدينة في جنوب البلاد وتبعد ساعة واحدة فقط بالقطار. خيار آخر هو التوجه إلى الساحل الجوراسي الجميل حيث ستجد العديد من الشواطئ والمدن الساحلية البريطانية النموذجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار