فشل غادة عبد الرازق في التحدث بالفصحى يدفعها للانتقام من المخرج!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2018
غادة عبد الرازق

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة غادة عبد الرازق أوقفت مسلسلها "شجرة الدر"، بعد أو وجدت صعوبة في التمثيل باللغة العربية الفصحى.

شاهدي أيضاً: زلة لسان غادة عبد الرازق تدفعها لحذف كلماتها لمي عز الدين في الحال!

وقالت التقارير أن غادة عبد الرازق وجدت صعوبة في التحدث باللغة العربية الفصحى، لهذا طلبت من المخرج شوقي الماجري أن يغير طبيعة العمل، بحيث يكون باللغة العامية، الأمر الذي رفضه بدوره ولم يلبيه، بحسب موقع إرم نيوز.

وأضافت التقارير أن غادة عبد الرازق طلبت من الجهة المنتجة لمسلسل "شجرة الدر" أن تغير المخرج شوقي الماجري، وأن يأتي بدلاً منه المخرج محمد جمعة، الذي سبق وأن تعاملت معه في مسلسلين في رمضان وهما "الكابوس" و"أرض جو".

غادة عبد الرازق
وتابعت التقارير أن طلب غادة عبد الرازق لم يلق قبول لدى الشركة المنتجة، ليتم ترشيح المخرج حاتم علي بدلاً من محمد جمعة، إلا أن العمل مازالت متوقفاً.

ولم تعلق غادة عبد الرازق على الأخبار المتداولة بشأن مسلسل "شجرة الدر"، هل صعوبة تحدثها باللغة العربية الفصحى السبب في وقفه أم إنها مشغولة بتصوير مسلسلها الرمضاني المقبل؟

غادة عبد الرازق بدأت بالفعل تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل الذي يحمل اسم "ضد مجهول"، وهو من تأليف أيمن سلامة الذي عادت وتعاونت معه بعد نجاحهما سوياً في مسلسلي "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة".