فضل شاكر يعود للساحة ويطرح أغنية "ليه" للشاعرة الإماراتية جنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
فضل شاكر يعودللساحة ويطرح أغنية "ليه" للشاعرة الإماراتية جنان

الأغنية التي طرحها فضل شاكر المطرب اللبناني، حققت ردود أفعال إيجابية لدى جمهوره فور طرحها.

أغنية "ليه"

أغنية "ليه" هي أغنية رومنسية، من أحدث أغاني فضل شاكر، وهي من كلمات الشاعرة الإماراتية جنان، وألحان زياد يوسف، وتوزيع غصين سيبروس، ونالت الأغنية إعجاب متابعيه الذين تفاعلوا معه في تعليقاتهم عبر يوتيوب، واشادوا بأدائه لها وبكلماتها.

فضل شاكر كان قد روج للأغنية عبر قناته على انستغرام قبل طرحها وعبر عن سعادته للتعامل مع فريق الأغنية.

وكتب فضل شاكر حينها: "غداً الأربعاء موعدنا في الساعة ٤ مساء بتوقيت الامارات، إطلاق أغنية ليه، من كلمات شاعرة الإمارات جنان، وألحان زياد يوسف وتوزيع غصين سيبروس"، فيما نشرت الشاعرة الإماراتية عبر انستجرام مقطع قصير من الأغنية الجديدة وشوقت الجمهور لطرحها.

وتقول كلمات الأغنية الجديدة: "ليه ما عادَت الدِنيا تِسوى إلا بوجودك، وليه ماعادَت الأيام تِحسَب إلا بروياك.. إنت ياللي حلا هالكون كلّه بحضورك، تفداك نفسي وين ماتأخِذها (هي ) وياك.. جنة حلا مفنودة هي بشوفة عيونك، ورقة الأيام تعزفها لحظة هنايا بدنياك.. تعال خلِّنا نروي الحنايا بدفاها لحونك، ترانيم يخلّدها لحن الوفاء لي بحناياك"

أحدث أعمال ونشاطات فضل شاكر 

في سياق آخر، فاجئ كان الفنان فضل شاكر قد طرح في منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي، أغنية جديدة بعنوان "ابقى قابلني"، والتي لاقت تداولاً كبيراً على مواقع التواصل، وتفاعل معها الجمهور بسبب تقديم فضل شاكر بها للونه الغنائي القديم، وعودته للهجة المصرية في الأغاني بعد فترة من طرحه أغاني باللهجة اللبنانية والخليجية، وتلقى فضل شاكر إشادات على الأغنية بسبب كلماتها المختلفة وعودته للأغاني الدرامية والرومانسية.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة نشاط فني لفضل شاكر، وطرح الشهور الماضية عدة أغاني منفردة، ومن أبرزها أغنية "للحين عايش" باللهجة الخليجية، و"صباح الخير يا لبنان" و"غيب" و"وحشتوني" وأغنية "مع السلامة" ومن قبلها "ليه الجرح"، بالإضافة إلى إعادة تقديم أغنية "ذهب الليل" للراحل محمد فوزي، وأعاد فضل شاكر طرح أغانيه القديمة على قناته الجديدة بيوتيوب، وذلك في محاولات استعادة نشاطه المعتاد قبل فترة الاعتزال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار