فضل شاكر يطرح ثاني أعماله الغنائية "قال حب قال"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
فضل شاكر يطرح ثاني أعماله الغنائية "قال حب قال"

بعد ان حققت أغنيته التي حملت اسم الألبوم " بغيب بمزاجي " أرقاما قياسية وتصدرها التريند في أغلب الدول العربية ، الفنان فضل شاكر يطرح  ثاني أعماله الغنائية بعنوان " قال حب قال " وهي الجزء الثاني لأغنية أبقى قابلني والتي حصدت 88 مليون مشاهدة.

فضل شاكر يطرح ثاني عمل فني هذا الصيف

قال حب قال هي استكمال للنجاح مكتمل الأركان، الذي تحقق من خلال أغنية " أبقى قابلني " ليتجدد هذا التعاون الفني في هذه الأغنية التي كتب كلماتها  عمرو المصري ، ولحنها عمرو الشاذلي ، وقام بتوزيعها عمرو الخضري ، وهي من الأعمال الرومانسية ، اعتمد الفنان فضل شاكر في هذا الألبوم على مبدأ التجديد والتطوير في أعماله الغنائية لتكون حاضرة دائماً في ذاكرة المتلقي ، وهي باللهجة المصرية وتحت إشراف إياد النقيب ، ومن إنتاج الفنان فضل شاكر .

كلمات أغنية فضل شاكر "قال حب قال"

وجاءت كلمات الأغنية التي طرحت بعنوان " قال حب قال "

الف شكر ع اللي عشتوا اللي مفيهوش يوم سعاده

انتا استاذ ف الاسيه ايوه انا اشهدلك شهاده

تستحق عن جداره حامل الألقاب بجرحك

ضاع عليك العمر كله ومستفدتش استفاده

أغنية فضل شاكر "قال حب قال"

  " قال حب قال " هو عمل فني في إطار رومانسي يتحدث عن الحب والوفاء والخيانة، ويحرص الفنان فضل شاكر ان يكون عطاؤه الفني غزيراً، بهدف إشباع الذائقة الفنية العربية، بأعمال يتفرد بتقديمها  بصوته وإحساسه المرهف، وانتقاء النصوص الشعرية الحالمة والأنيقة التي تهز الأعماق والوجدان ، التي اشتهر من خلالها وحقق شعبية ومكانة عالية عربيا ، وأعطى لهم أجمل روائعه الغنائية خلال مسيرته الفنية .

للاستماع للأغنية " قال حب قال " على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر  " اليوتيوب " وعلى كافة الإذاعات  العربية والخليجية وكافة المنصات والمتاجر الإلكترونية.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار