تفاصيل أزمة شيرين عبدالوهاب بعد زيارة فضل شاكر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
تفاصيل أزمة شيرين عبدالوهاب بعد زيارة فضل شاكر

وقعت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في أزمة بعدما زارت الفنان فضل شاكر، أثناء زيارتها إلى لبنان، ما دفع السلطات اللبنانية للتحقيق مع شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب.

الزيارة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ترجع لأن الفنان اللبناني مطلوب من الأجهزة الأمنية بسبب صدور حكم قضائي ضده.

أزمة شيرين عبدالوهاب 

لم يتم الإعلان عن زيارة شيرين، التي يُعتقد أنها أول زيارة جماهيرية لمقر إقامة فضل من قبل فنانين، الأمر الذي أثار موجة من الجدل مساء أمس عقب انتشار مقطع فيديو لهما في جلسة غنائية، وعلى إثر ذلك تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب عقب الزيارة للهجوم، عبر مواقع التواصل، إذ توالت التعليقات الغاضبة منها، لا سيما من اللبنانيين.

جدير بالذكر، أن فضل شاكر قضت ضده محكمة لبنانية بالسجن بسبب تورطه في تأييد جماعة إرهابية عقب أحداث 2011 في سوريا، ويعيش حاليا في مُخيم عين الحلوة في صيدا.

لقاء فضل شاكر وشيرين 

وفي السياق ذاته انتشرت أنباء تفيد القبض على شيرين وحسام حبيب على خلفية تلك الزيارة، إلا أن مصباح العلي مستشار وزير الإعلام اللبناني، كشف عن أن الأمر لم يخرج عن الاستدعاء لاستجوابها بشأن فضل شاكر، لكنها لم تعتقل، كما نشر في بعض الصحف.

كما كشف الشاعر اللبناني أحمد ماضي، الذي تواجد في السهرة التي جمعت فضل وشيرين، وحضر التحقيق، في تصريح لموقع Et بالعربي، كواليس ما حدث في لقاء فضل، وقال: "الأجهزة الأمنية استقبلتنا بشكل محترم لمدة عشر دقائق فقط، ودار الحديث معهما عن كيفية الدخول إلى المخيم، وكان القاضي متساهلا بشكل كبير معنا، وما حدث هو أمر روتيني اعتيادي"، مؤكدا أن شيرين وزوجها والجميع بخير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار