حيل اتبعتها نانسي عجرم للحصول على قوام ممشوق بالملابس

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
حيل اتبعتها نانسي عجرم للحصول على قوام ممشوق بالملابس

هل تبحثين عن موديلات ملابس يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك ليظهر بشكل ممشوق؟ إذاً يمكننا أن نخبرك ببعض النصائح التي سوف تمنحك إطلالة رائعة. ولكن بالتأكيد ليس هناك أفضل استلهام بعض الأفكار من إطلالات النجمة نانسي عجرم التي تشهر بقوامها الممشوق فهي دائماً ما تهتم باختيار الملابس التي تتناسب مع شكل قوامها.

فهناك قطع بعينها إن قمت باختيارها سوف تحصلين على إطلالة رائعة مثل النجمة نانسي عجرم. وذلك باختيار الملابس التي تظهرك بشكل أكثر إمتلائاً مما أنتِ عليه ليصبح قوامك ممشوق وذلك إن كنت نحيفة إن قمت باتباع بعض الحيل بسيطة وذكية.

نصائح مهمة لإظهار القوام بشكل جيد

هناك بعض القواعد إن قمت باتباعها سوف تحصلين على إطلالة رائعة، وتعد هذه النصائح هي التي سوف تساعدك في إخفاء نحافة قوامك وإظهارك بشكل ممتلئ قليلاً عما أنتِ عليه. 

  • احرصي على اختيار الملابس بقياس صحيح مناسب لكِ، وذلك بتجنب القطع الفضفاضة أو اعتماد الملابس الضيقة بشكل مبالغ وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

  • اهتمي جيداً باختيار موديلات فساتين السهرة التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة تناسب مع شكل قوام النحيف.

  • تجنبي اعتماد الملابس التي يمكن أن تظهر الجسم بشكل أنحف مثل الملابس ذات التقليمات بشكل رأسي.

موديلات بنطلون جينز اختارتها نانسي عجرم

يعد البنطلون الجينز الضيق واحد من القطع الأساسية التي تهتم باختياره دائماً النجمة نانسي عجرم في أغلب إطلالاتها الكاجوال. وذلك لأنه يعمل على تحديد القوام وإظهار بشكل جيد وممشوق. أما البنطلون الجينز الشارلستون فهو سيكون رائع لأنه سوف يظهر أكثر منحنيات قوامك بحيلة بسيطة.

احرصي فقط على تنسيق موديلات البنطلونات الجينز التي تحدثنا عنها مع التي شيرت أو التوب المحددة للقوام باللون الأبيض أو المطرز. فهذه الحيلة دائماً ما تقوم بها نانسي عجرم لأنها سوف تساعدك في إظهار الجزء العلوي من القوام بشكل ممتلئ وبالتالي الحصول على قوام رائع وممشوق.

الجمبسوت القطعة المفضلة لنانسي عجرم

يعد الجمبسوت واحد من القطع المفضلة لدى النجمة نانسي عجرم لهذا دائماً ما يكون اختيارها في أغلب الأوقات بداية من الإطلالات العملية وحتى في السهرة. فهو يعد القطعة الأنسب لصاحبات القوام الممشوق والنحيف سواء كان بتصميمه البسيط أو المطبوع أو حتى إن كان مطرز.

حيث يعمل الجمبسوت على إظهار القوام بشكل ممشوق وليس نحيف بالدرجة المبالغة لهذا دائماً ما يكون اختيار نانسي عجرم. أما في السهرة فهو يكشف عن قوام ممشوق ومتناسق بشكل أكثر من رائع وذلك لأن الملابس المطرزة تظهر الجسم بشكل ممتلئ أكثر من الطبيعي وبالتالي تحصل على قوام متناسق ورشيق.

الفساتين الكاجوال اختيار نانسي عجرم

إن كنت ترغبين في إظهار قوامك بشكل أجمل اختاري الفساتين الميدي القطنية في إطلالات الكاجوال وذلك لأنها سوف تظهر منحنيات القوام وبتالي تظهر رشاقة قوامك. أما إن كنت ممتلئة أو نحيفة فليس هناك أفضل من الموديلات التي تعمل على تحديد الخصر وتنسدل بقصة الـ A Line.

حيث كانت هذه الموديلات هي المفضلة لدى النجمة نانسي عجرم للحصول على قوام ممشوق في مختلف الإطلالات العملية اليومية خاصة في الصيف.

فساتين للسهرة من نانسي عجرم

كانت الفساتين القصيرة من أكثر الموديلات التي تتماشى مع صاحبات القوام الممشوق. وإن كنت ترغبين في إظهار قوامك بشكل ممتلئ قليلاً يمكنك اختيار هذه الموديلات ولكن المطرزة لأنها سوف تظهر قوامك بشكل رائع.

أما إن كنت ممتلئة اختاري التصميمات التي تقوم بتحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر لأنها سوف تخفي أي إمتلاء بالقوام. لهذا كانت هذه الموديلات هي فساتين السهرة المفضلة لدى نانسي عجرم.