Harry Styles يتألق في العرض الأول لفيلم Don’t Worry Darling

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
Harry Styles يتألق في العرض الأول لفيلم Don’t Worry Darling

خطف كل من هاري ستايل harry styles وفلورانس بيو  Florence Pugh بإطلالاتهما على السجادة الحمراء لحفل افتتاح فيلم Don’t Worry Darling.

وبينما اعتمد وهاري ستايلز harry styles على استايل يعود للسبعينيات،  تألقت فلورانس بيو بفستان أسود أنيق حمل توقيع فلانتينو.

فلورانس بيو

وبمجرد وصول نجم فيلم Don’t Worry Darling حاوطه مئات المعجبين وذلك في العرض الأول للفيلم الذي أثار الجدل ويعرض ضمن مهرجان فينيسيا.

إطلالة هاري ستايلز

وفي إطلالته اعتمد هاري ستايلز على بدلة بستايل مستوحى من السبعينات حملت توقيع غوتشي، وتكونت الإطلالة من سروال بساق واسعة وياقة قميص طويلة باللون الفيروزي فضلاً عن ارتدائه مجموعة خواتم ذهبية في يديه ولجوئه الى طلاء أظافره باللون الأزرق.

Harry Styles يتألق في العرض الأول لفيلم Don’t Worry Darling

ونسق نجم فيلم Don’t Worry Darling. إطلالته مع حذاء غريب باللون الأبيض منقوش عليه قلب باللون الأحمر من توقيع دار غوتشي أيضًا.

إطلالة فلورانس بيو

أما فلورنس بيو  فلفتت أنظار جمهورها خلال حضورها عرض الفيلم الذي ينتظره الجمهور بحماس شديد، حيث تألقت النجمة الشهيرة بفستان أسود من التل مطرز بقطع صغيرة لامعة، واعتمد على تصميم فساتين بدون أكتاف.

فيلم Don’t Worry Darling

ويعرض فيلم Don’t Worry Darling ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، وقبل عرضه حاصرته عدد من الأزمات بينها مشهد جريء جمع فلورنس بيو بهاري ستايلز ولفت انتباه عدد هائل من المتابعين، وفي تعليقها على المشهد.

فلورانس بيو

 وقالت النجمة الشهيرة: "نحن لا نصنع أفلام فقط من أجل المشاهد الجنسية، ولا أحب عندما يتم التقليل من شأن الفيلم إلى مجرد مشاهد جنسية"، فهذا ليس سبب وجودي في هذا الوسط. فيلمنا أكثر من ذلك بكثير".

فلورانس بيو

ويعد تصريح فلورانس بيو عكس ما قالته مخرجة الفيلم والتي اعتبرت أنها تركز على هذا الهدف قائلة:  "هدفي أن أركز على المتعة الجنسية للمرأة فقط وليس الرجال في هذا الفيلم" وهو ما اعتبره البعض مؤشر لوجود خلاف بين صناع الفيلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار