أجمل إطلالات النجوم في العرض الخاص لفيلم بيونسيه الموسيقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
أجمل إطلالات النجوم في العرض الخاص لفيلم بيونسيه الموسيقي

في لوس أنجلوس وبحضور عدد كبير من نجوم الموسيقى والفن العالميين، احتفلت النجمة بيونسيه Beyoncé، بفيلمها الوثائقي الموسيقي الجديد Renaissance: A Film by Beyoncé.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الحدث الوثائقي الموسيقي، أبرزهم كيلي رولاند، لوبيتا نيونجو، هالي بايلي، كلوي بايلي، نورماني، فيكتوريا موني، ليزو، إيزا راي، جابرييل يونيون وغيرهم.

العرض الخاص

Renaissance: A Film by Beyoncé، هو فيلم وثائقي عن الجولة العالمية التي حطمت الأرقام القياسية للفنانة، سيتم طرحه للجمهور يوم الجمعة 1 ديسمبر المقبل، مما اعتبره معجبوها هدية عيد الميلاد المبكرة.

مثل إصدار المقطع الدعائي بشكل مفاجئ، تم الاحتفاظ بمعظم تفاصيل العرض الأول طي الكتمان، تلقى الضيوف المدعوون الدعوة انطلاقاً مع الساعة 7 مساءً. بما في ذلك قواعد وشروط الحضور من وقت البدء وقواعد اللباس الفاخرة المريحة، وفقاً لتقارير صحفية لم يتم إخبارهم بالموقع، ولكن بدلاً من ذلك تم توجيههم "لأخذ رحلة مشتركة إلى عنوان في بيفرلي هيلز، حيث تم توجيههم إلى موقع العرض هناك".

غادر كل ضيف بعد العرض الخاص ومعه مظروف فضي يحتوي على عينة من عطر بيونسيه، حسبما ذكرت مجلة فارايتي، لكنها لم تحدد أياً من عطورها كانت معروضة. أفضل التخمينات أنه عينة من عطر Ce Noir.

كان لدى الحاضرين متسع من الوقت للاستمتاع بهذه الهدية، على ما يبدو، حيث إن "عرض فيلم الحفلة لم يبدأ إلا بعد 38 دقيقة من الموعد المقرر"، كما أكد المدعوون.

ووصفت مجلة هوليوود ريبورتر الفيلم بأنه "تجربة روحية في حد ذاتها، حيث تهيمن بيونسيه على المشهد والطاقة التي تجعل جولتها في عصر النهضة العالمية تبدو أسطورية".

كان العرض الأول لفيلم بيونسيه يوم السبت في لوس أنجلوس هو الأول من بين عرضين. ومن المقرر عقد حفل خاص آخر في 30 نوفمبر في لندن. ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في اليوم التالي. الجمعة 1 ديسمبر.

مطالبات بالمقاطعة

قبل طرح فيلم بيونسيه الجديد في دور العرض، حدث بعض الجدل بين المعجبين الذين طالبون بيونسيه بسحب الفيلم من دور العرض الإسرائيلية اعتراضاً على ما يدور في غزة من حرب.

سيتم عرض الفيلم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في إسرائيل، بعض المعجبين، الغاضبين من إسرائيل بسبب حربها الوحشية في غزة، دعوا بيونسيه إلى الاعتراض لعدم سحب الفيلم من دور العرض في إسرائيل وعدم التحدث عن الصراع.

قال أحد الأشخاص على TikTok: "أنا أحب بيونسيه كثيرا، إنها واحدة من الفنانين المفضلين لدي على الإطلاق، لكن فيلمها الذي يتم توزيعه في إسرائيل، أنا آسف – أيتها الملكة على رسلك".

إطلالات النجمات

تألقت النجمات في إطلالات جذابة ومختلفة أثناء حضور العرض الخاص لفيلم بيونسيه الوثائقي الغنائي:

فيكتوريا مونيه

في فستان أحمر بغطاء للرأس من تصميم Theophilio.

غابرييل يونيون ويد

في فستان أسود من Cong Tri يتميز بجزء علوي شفاف وتنورة طويلة من الفرو.

عيسى راي

في فستان أسود طويل الأكمام مبهر.

سنوه أليجرا

في معطف من الجلد الأسود.

كوكو جونز

في فستان أرجواني مع أقمشة متقاطعة وشق مرتفع يصل إلى أعلى القدم.

لوري هارفي

في فستان موغلر ذي الياقة العالية من Tab Vintage.

جانيل مونيه

في فستان أسود مع نقاط بيضاء من Annakiki.

كيلي رولاند

في فستان بتصميم حورية البحر باللون الفضي المعدني من توقيع جان بول غوتييه.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول إطلالات النجوم والنجمات في العرض الخاص لفيلم بيونسيه الوثائقي الموسيقي الجديد Renaissance: A Film by Beyoncé، استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار