خلال العرض الخاص لفيلم أبو نسب: محمد إمام بالشال الفلسطيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
خلال العرض الخاص لفيلم أبو نسب: محمد إمام بالشال الفلسطيني

لفت الفنان المصري محمد إمام الأنظار خلال ظهوره أثناء العرض الخاص لفيلم "أبو نسب" مرتدياً الشال الفلسطيني، أقيم حفل العرض الخاص للفيلم مساء أمس الخميس الموافق 21 ديسمبر، بحضور أبطال الفيلم وعدد كبير من النجوم والفنانين.

العرض الخاص لفيلم أبو نسب

حضر العرض الخاص لفيلم أبو نسب عدد كبير من الفنانين، ومنهم محمد إمام وياسمين صبري التي تشاركه بطولة الفيلم، وماجد الكدواني، وحاتم صلاح، ومخرج الفيلم رامي إمام، ومحمد جمعة، وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، محمود عبد المغني، محمد رضوان، أحمد عبد الله محمود، الشحات مبروك، ويوسف ماجد الكدواني وغيرهم من الفنانين.

محمد إمام وياسمين صبري

محمد إمام فيلم أبو نسب

ابو نسب

يُذكر أن فيلم أبو نسب يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سوياً فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

يُذكر أيضاً أنه خلال أكتوبر الماضي كانت قد انتشرت بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تُفيد بحدوث خلاف كبير بين الفنان المصري محمد إمام ومواطنه الفنان كريم عبد العزيز. وفقاً للأخبار المتداولة، فقد حدث هذا الخلاف بعد تغيير محمد إمام اسم فيلمه الجديد إلى "اللعب مع العيال"، في الوقت الذي أعلن فيه كريم عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان "لعب عيال" يجمعه بمنى زكي بعد 14 عاماً من الغياب عن العمل معاً.

خلال تصريحات صحافية محلية، حينها، أوضحت المنتجة آلاء لاشين حقيقة وجود خلاف بين محمد إمام وكريم عبد العزيز، بسبب اسم فيلم اللعب مع العيال، قائلة: "محدش كلمنا منهم بس إحنا اللي سبقنا خلاص ملناش فيه، وهي بتبقى حالات توارد خواطر دايماً، وإحنا استقرينا على الاسم ده لما لقيناه متماشي مع أحداث الفيلم".

تابعت لاشين متحدثة عن أحداث فيلم "اللعب مع العيال"، للفنان محمد إمام، قائلة: "الفيلم فيه أطفال كتير عشان محمد إمام بيجسد شخصية مدرس، وهنشوف مواقف كوميدية كتير فيه، وإن شاء الله ممكن ينزل في عيد الأضحى".

يُشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" العديد من الفنانين، بجانب الفنان محمد إمام، أبرزهم أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، ويأتي الفيلم من إخراج شريف عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار