البوستر الرسمي لفيلم العارف وموعد عرضه في السينمات

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
البوستر الرسمي لفيلم العارف وموعد عرضه في السينمات

نشرت شركة سينرجي للإنتاج الفني، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" البوستر الرسمي لفيلم العارف، وموعد عرضه في السينمات.

وكتب حساب شركة سيرنجي للإنتاج الفني، تعليقًا على صورة بوستر الفيلم الرسمي "المهمة واحدة لكن الهدف مش واحد! 🛑 البوستر الرسمي لفيلم #العارف بداية من ١٤-٧ في السينمات".

وبذلك يكون العرض الأول لفيلم العارف في السينمات ودور العرض، اعتبارًا من 14 يوليو/تموز المقبل.

البوستر الرسمي لفيلم العارف وموعد عرضه في السينمات

أحمد فهمي يروج لفيلم العارف بخدعة:

كان الفنان المصري،  أحمد فهمي، بدأ الترويج لفيلم "العارف" المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، عبر حساباته الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعيًا بأن «هاكر» استولى على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» ونشر صورة غامضة لـ«البروفايل» مصحوبة بتعليق «أنا مش بعيد .. الدور على مين!».

وبعدها أعلنت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، زوجة أحمد فهمى، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن سرقة أحد الأشخاص لصفحة أحمد فهمي، ليظهر «الهاكر» بعدها ويؤكد سرقته لحساب «هنا» أيضًا.

الأمر لم يتوقف على صفحة "فهمي" أو زوجته هنا الزاهد فقط، بل أيضا تعرض لذلك النجمين محمود حميدة ومصطفى خاطر بطلي "العارف".

بعدها بساعات، كشف أحمد فهمي، أن ذلك نوع من الدعاية الخاصة بفيلم "العارف"، من خلال نشره أول برومو للعمل عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، وعلّق: "الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم.. أنا مش بعيد، الدور على مين؟ العارف.. ١٤-٧ في السينمات".

البوستر الرسمي لفيلم العارف وموعد عرضه في السينمات

فيلم العارف: 

الفيلم بطولة النجوم: أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وكشف شركة "سينرجي فيلمز" المنتجة للعمل، قبل ساعات عن البوستر الرسمي للفيلم، ويحمل صورة النجم أحمد عز منفردا، بينما حرص نجوم الفيلم، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، على طرح بوسترات خاصة بهم عبر حساباتهم على "إنستغرام".

"العارف" تم تصويره بين 4 دول هي: مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده شهر مايو/أيار الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار