تصرفات الفنانين غير المحتملة تدفع نقيب الممثلين لهذا القرار الصادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2018
أشرف زكي

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن الممثلين عن استقالته من منصبه، بعد ثلاث سنوات من انتخابه نقيباً للفنانين، في خطوة صدمت الكثيرين من النجوم الذي لم يتوقعوا قراره الحاسم.

شاهدي أيضاً: فيديو رد صادم لأشرف زكي بعد هجوم يوسف شعبان عليه    

وأعلن أشرف زكي أن سبب استقالته من منصب نقيب المهن التمثيلية هو عدم مقدرته الاستمرار في عمله في حل مشاكل الفنانين وذلك بسبب حالة الإرهاق والتعب، مضيفاً إلى إنه لا يجد وقتاً للراحة، بينما لا يقدر العشرات مجهوده في النقابة، بحسب تصريحه للنهار.

وأضاف أشرف زكي إنه بصدد نشر بيان رسمي، يكشف الملابسات الكاملة لاستقالته وما تعرض له من ضغوط خلال شغله لمنصب نقيب الممثلين.

أشرف زكي
وكانت بعد التقارير الصحفية ألمحت أن سبب استقالة أشرف زكي، تعود للهجوم الذي تعرض له على صفحات مواقع التواصل، بسبب أزمة سرقة خزنة النقابة.

حيث كشف مصدر من نقابة المهن التمثيلية أن أشرف زكي تقدم باستقالته، على إثر قيام أحد العاملين بالتعاون مع بلطجية بسرقة الخزنة والاستيلاء على 2000 جنيه، وتم إبلاغ الشرطة وقبض على المتهمين، بحسب موقع الأهرام.

وأضاف المصدر إنه وعلى الرغم من أن أشرف زكي تدخل لإخلاء سبيل المتهم، إلا أن الأخير عندما خرج من الحبس هاجم نقيب الممثلين بقوة بالتعاون مع ممثلة ناشئة على صفحات مواقع التواصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار