فنانة مصرية تتعرض للتهديد من قبل مجهول بنشر صور وفيديوهات لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
فنانة مصرية تتعرض للتهديد من قبل مجهول بنشر صور وفيديوهات لها

أعلنت الفنانة راندا عبد السلام أنها تعرضت للتهديد من قبل شخص مجهول الهوية، حيث أرسل لها مجموعة من الصور والفيديوهات الخادشة، وهددها بنشرهم إذا لم تدفع له مقابل مادي خمسين ألف جنيه مصري.

فنانة مصرية تتعرض للتهديد من قبل مجهول

تعرضت الفنانة المصرية راندا عبد السلام لتهديدات من شخص مجهول الهوية، حيث تواصل معها من قبل الدفع له بالمال مقابل عدم نشر فيديوهات وصور لها، حيث أرسل لها صور وهي ترتدي الحجاب، قبل دخولها عالم الفن، وأكدت أنه يهدف إلى نشر صورها بملامحها الحقيقية.

راندا عبد السلام تسخر من تهديدها بالصور

وسخرت راندا من هذه التهديدات، حيث نشرت صورة عبر خاصية "الستوري"، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، معلقة عليها: "أوعى الفيديوهات الخادشة".

وأكدت خلال التصريحات الخاصة بها أن هذا الشخص لا يملك فيديوهات خادشة ولكن لديه مجموعة من الصور القديمة لها وهي ترتدي الحجاب، حيث قام هذا الشخص بتنمر عليها فقط، وعلى ملامحها القديمة قبل الشهرة.

حيث أوضحت أنها لجأت إلى الشرطة المصرية لإقامة محضر ضد هذا الشخص المجهول، وأن الأمر قيد التحقيق الآن.

أعمال راندا عبدالسلام

شارك راندا عبد السلام بطولة مسلسل "ديفيليه"، والذي بدأت تصويره عام 2022، وهو من المسلسلات التي تنتمي إلى الجريمة والغموض، ويشاركها البطولة النجمة وفاء عامر وإيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، رندا عبدالسلام، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندى عصام، وآخرين، قصة أحمد عيسى، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار