بسبب دعمها لفلسطين: صفاء سلطان تتعرض للتهديد وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
بسبب دعمها لفلسطين: صفاء سلطان تتعرض للتهديد وهكذا ردت

عبّرت الفنانة الأردنية صفاء سلطان عن غضبها من الحرب المستمرة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة. موضحة أنها تتعرّض لتهديدات يومية بإغلاق حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بسبب دعمها لفلسطين.

صفاء سلطان ترد على التهديدات بإغلاق حسابها

ردت صفاء سلطان على هذه التهديدات، عبر لقائها ضمن برنامج "ET بالعربي" بأنها لا تبالي بهذه التهديدات ومستمرة في إعلان دعمها الكامل لفلسطين، حيث قالت: "يا عيب الشوم في ناس خايفة على حسابها يتقفل وفي ناس عم تموت بدون أي ذنب، ما بتخاف شو بدك تقول لربنا".

خلال اللقاء أكدت صفاء سلطان على خوفها وقلها من المستقبل وما يُخطط للبلاد العربية. قائلة: "أنا مش بنام حرفياً وخايفة على بلادنا سوريا ومصر ولبنان من اللي بيحصل وبحس نفسي إني هكون واحدة من الناس اللي بيقولوا يا الله وشو بدي أعمل".

خلال اللقاء، كشفت سلطان عن إنها تُحضّر حالياً لأغنية جديدة من أجل فلسطين، قائلة عن سبب قيامها بهذا: "ليشعر من في داخل فلسطين أننا ندعمهم، ونحنا كفنانين محمّلين برسايل ولكن لازم إن نقول ونعبّر بأي طريقة لندعمهم".

كانت صفاء سلطان، قد هاجمت خلال أكتوبر الماضي، مشاهير موقع التواصل الاجتماعي تيك توك ونشرت مقطع مُصوّر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت خلاله مرتدية الوشاح الفلسطيني ومُعبرة عن غضبها من تجاهل بعض المشاهير لما يحدث في فلسطين. مُلقية باللوم على مشاهير تيك توك المُنشغلين فقط بنشر المقاطع الكوميدية دون الانشغال بتقديم شيء يخص القضية الفلسطينية.

خلال الفيديو، قالت صفاء سلطان: "يا جماعة الخير، فتحت التيك توك وقلت بدّي أشوف شو عاملين، معقول هذا وقت تحديات، خاصة بشو عم تأكلوا وتشربوا وتعملوا. الناس اللي بتتابعكم ما خجلتوا منهم، اللي بيقولوا على نفسهم مؤثرين فرجونا عضلاتكم فرجونا كيف تدعوا العالم العرب إنه يتحرك فرجونا كيف تحثون الحكومات إنها تتحرك". وتساءلت قائلة: "لا تخجلون من الناس؟ احكوا كلمة حق، والله عيب يلّي عم يصير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار