فنانون يهنئون منة شلبي بعيد ميلادها بصورة قديمة ورسائل حب ودعم

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
فنانين يهنئون منة شلبي بعيد ميلادها بصورة قديمة ورسائل حب ودعم

حرص عدد من الفنانين على تقديم التهنئة للفنانة منة شلبي بعيد ميلادها، الـ 40 عاماً، وذلك من خلال  نشر صور لها، بالإضافة إلى رسائل حب ودعم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مُتمنين لها النجاح والتفوق والسعادة، إلى جانب رسائل تهنئة الجمهور ومتابعي الفنانة لها، بعيد ميلاد سعيد وأعمال فنية ناجحة

آسر ياسين يهنئ منة شلبي

ونشر الفنان آسر ياسين، صورة العمل الجديد مع الفنانة منة شلبي على خاصية "الأستوري" بصفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، حيث كتب موجها رسالة لمنة شبلي "كل سنة وانت جدعة جدا".

فنانون يهنئون منة شلبي بعيد ميلادها بصورة قديمة ورسائل حب ودعم

ريهام عبد الغفور تنشر صورة قديمة لمنة شلبي

فيما حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور ، على نشر صورة قديمة تجمعها مع الفنانة منة شلبي عبر خاصية ستوري على صفحتها "إنستقرام" وكتبت عليها كل سنة وانتى طيبة يا منوج" لتهنئتها بعيد ميلادها.

كما نشرت صورة أخرى لهم حديثة من أحد المهرجانات وكتبت عليها "ابقي رائعة دوما".

فنانون يهنئون منة شلبي بعيد ميلادها بصورة قديمة ورسائل حب ودعم

طفل الغزالة رايقة يهنئ منة شلبي

كما نشر الطفل يوسف صلاح، بطل فيلم الغزالة رايقة، صورة من كواليس تصوير الفيلم مع الفنانة منة شلبي عبر خاصية ستوري على إنستقرام مهنئاً الفنانة بعيد ميلادها وكتب عليها : "كل سنة وانتى طيبة وانتى جميلة وانتي قوية وانتي ناجحة، بحبك أوي يا قلبي".

ناهد السباعي تهنئ منة شلبي

وهنأت الفنانة ناهد السباعي، منة شلبي وذلك من خلال نشر صورة لهما معا عبر خاصية "الأستوري" في موقع "إنستغرام" وعلقت عليها"كل سنة يا حبيبتي، يارب كل حاجة حلوة ليكي، وحشتني أوي".

فنانون يهنئون منة شلبي بعيد ميلادها بصورة قديمة ورسائل حب ودعم

محمد محمود عبد العزيز يهنئ منة شلبي

وحرص الفنان محمد محمود عبد العزيز، على تهنئة الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها.

ونشر محمد، صورة لوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز تجمعه مع الفنانة منة شلبي، وذلك عبر صفحته  بموقع "فيسبوك"، وكتب على الصورة: "كل سنة وأنتي طيبة وبخير وفي أحسن حال يا منوشة يا غالية، كل سنة وأنتي زي ما أنتي وقلبك فلة".

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 40 عاماً

تحتفل الفنانة منة شلبي، بعيد ميلادها الـ40 عاماً، فهي من مواليد 24 يوليو 1982، بمحافظة الجيزة، من أسرة فنية، فهي واحدة من أجمل الفنانات، فهي صاحبة الوجه الحسن والإطلالة المختلفة والروح الخفيفة، إضافة إلى أنها تمتع بشخصية مختلفة وليس من محبي الظهور الدائم.

يذكر أن الفنانة منة شلبي  واحدة من الفنانات التي تتميز بالقدرة على أداء تعبيرات وجه درامية مختلفة في الكثير من المواقف الدرامية، والتي جعلتها أحد أهم نجوم الدراما في السنوات الأخيرة، حيث قدمت العديد من الأدوار التي أثرت في المشاهد العربي وتركت بصمة كبيرة، وأكدت على أنها فنانة موهوبة وصاحبة شخصية، والتي منها أفلام "تراب الماس، واحد من الناس، الجريمة، الأصليين" وغيرها من الأعمال الفنية التي يعشقها الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار