بصور عفوية: احتفال نسليهان أتاغول بعيد ميلاد زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
بصور عفوية: احتفال نسليهان أتاغول بعيد ميلاد زوجها

احتفلت الفنانة التركية نسليهان أتاغول، بعيد ميلاد زوجها الفنان التركية قادير دوغلو الـ 42، حيث شاركت أتاغول العديد من الصورة الرومانسية والعفوية لهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

تفاصيل احتفال نسليهان أتاغول بزوجها قادير دوغلو

شاركت نسليهان أتاغول، صور لها مختلفة مع زوجها قادير دوغلو، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعقبت عليها بطريقة طريفة قائلة: "أنت هنا يا عزيزي، شيء جيد، شيء جيد، شيء جيد".

تضمنت الصور ذكريات مختلفة بين الثنائي أغلبها صور عفوية ورومانسية، حيث اختارت نسليهان صور كانت قد التقطها لزوجها فقط في أوقات مختلفة، بالإضافة إلى صورة طريفة تظهر نسليهان وهي تلتقط صورة سيلفي مع زوجها وخلفها نار مشتعلة وهذه الصورة تم تركيبها بواسطة الفوتوشوب ومنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاءت صور أخرى من داخل السيارة وتظهر نسليهان وهي تقبل رأس قادير، مع صورة أخرى ليلاً على أحد الأنهار خلال عطلة لهما، وأخرى من خلال عطلة لهما في إحدى المدن السياحية وتظهر نسليهان وهي تضحك بشدة وبجانبها زوجها قادير.

قصة حب نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

بهذا الاحتفال تنفي نسليهان أتاغول وجود أي خلافات بينها وبين زوجها، حيث بدأت قصة حب الفنان قادير دوغلو والفنانة نسليهان أتاغول أثناء مشاركتهما في مسلسلهما التركي "فاتح حربية"، واستمرت قصة الحب لمدة 3 سنوات، وبعدها قرر قادير ونسليهان أن يقيما حفل زفافهما عام 2016، واعتبر من ضمن حفلات الزفاف الأسطورية التي قام بها ممثلون أتراك.

لمشاهدة أبرز الصور التي شاركتها نسليهان أتاغول أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوجها استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار