رانيا فريد شوقي تحتفل بشفاء شقيقتها من كورونا بصور تجمعهما بعد التعافي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
رانيا فريد شوقي تحتفل بشفاء شقيقتها من كورونا بصور تجمعهما بعد التعافي

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي عن شفاء شقيقتها عبير فريد شوقي من فيروس كورونا، وذلك من خلال نشر صورتين لهما من أحدث ظهور مع كتابة تعليق تزف به الخبر السعيد.


رانيا فريد شوقي تعلن شفاء شقيقتها من كورونا

نشرت رانيا فريد شوقي صورتين من أحدث إطلالة جمعتها مع شقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي، لتعلن من خلال تعليقها عن شفاء الأخيرة من فيروس كورونا، وأنهما تتبعان الإجراءات الاحترازية من ارتداء كمامة في الأماكن العامة.

شفاء عبير فريد شوقي من كورونا
وكتبت رانيا فريد شوقي تعليقاً على صورتيها مع شقيقتها قائلة: "إحنا ملتزمين أهو.. أختى حبيبة قلبى ربنا ما يحرمنى منك أبدًا.. لك الحمد والشكر يارب على شفائها وربنا يشفى كل مريض".

عبير فريد شوقي وشقيقتها رانيا فريد شوقي
تفاعل متابعو رانيا فريد شوقي مع منشور إعلان شفاء شقيقتها من فيروس كورونا، حامدين الله على سلامتها ومتمنين الشفاء لكل مريض بهذا الوباء.

إصابة عبير فريد شوقي بفيروس كورونا

وكانت عبير فريد شوقي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا منذ أسبوعين تقريباً، وكشفت أن العدوى انتقلت إليها من أحد الأشخاص الذي ذهبت للقائه من أجل الاتفاق على أمور تخص الشغل، وهي في العادة أوقفت السلام باليد من أجل اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، ولكن للأسف هذه المرة شعرت بالحرج أن تحرج الشخص فاضطرت للسلام عليه فتم نقل العدوى.

وقالت عبير شوقي عبر برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنها سجلت بياناتها عبر تطبيق "صحة مصر"، من أجل التواصل معها ولكن حتى الآن لم يتحدث معها أحد.

عبير فريد شوقي تشفى من كورونا
كما أضافت أنها تعرضت لمعاملة غير لائقة من صيدلي، ذهبت إليه من أجل أخذ حقنة علاج، ولكن فور معرفته بطبيعة مرضها بأن فيروس كورونا تعامل بشكل سيئ، مشيرة إلى أنها تواصلت مع إحدى الشركات من أجل قدوم شخص إلى منزلها لإعطائها الحقنة ولكنها فوجئت بطلبهم رقم كبير تقريباً 500 جنيه للحقنة الواحدة.

واستنكرت عبير فريد شوقي الانتقادات التي انهالت عليها بسبب ذهابها إلى الصيدلية رغم إصابتها بكورونا، قائلة: "أنا في عزل منزلي هجيب منين حد يديني حقن في المنزل؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار