سر غياب ناهد السباعي عن جنازة والدتها ناهد فريد شوقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
سر غياب ناهد السباعي عن جنازة والدتها ناهد فريد شوقي

غابت الفنانة ناهد السباعي عن جنازة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وسط تساؤلات حول السر وراء ذلك خاصة وأن الفنانة الشهيرة تعرف بعلاقتها الوطيدة بوالدتها وتجمعهما صداقة قوية.

وكشف موقع القاهرة ٢٤ الإخباري المصري عن السر وراء ذلك موضحاً على لسان أحد المصادر أن الفنانة ناهد السباعي غابت لتواجدها خارج مصر تستكمل تصوير مسلسلها الجديد في لبنان ولم تتمكن من الحصول على تذكرة طيران وهو ما أجبرها على الغياب عن توديع صديقة عمرها.

 ودعت ناهد السباعي والدتها قائلة في منشور عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي: "البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرًا بمسجد الشرطة الشيخ زايد أمام هايبر وان.. البقاء والدوام لله وحده".

 جنازة ناهد فريد شوقي

شارك في جنازة ناهد فريد شوقي كل من  المخرجة كاملة أبو ذكري، المؤلف عمرو محمود ياسين، دنيا سمير غانم، بشرى، أحمد داش.  إلى جانب عائلة المنتجة الراحلة وهم رانيا فريد شوقي، وابن المنتجة الراحلة المخرج محمد السباعي وزوجته الفنانة آية سماحة وشقيقتها منة سماحة، كما حضر الفنان أحمد جمال سعيد ابن أخت المنتجة الراحلة، فضلاً عن الفنانة داليا البحيري وابنتها قسمت، حفيدة الراحلة.

وكتبت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كلمات ودعت بها المنتجة الراحلة: "البقاء لله.. المنتجة ناهد فريد شوقي، خالص عزائي لابنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، وأختها الصديقة رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم".

ونعت الفنانة فيفي عبده المنتجة الراحلة بكلمات: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يا رب ويصبر أهلها وأحبابها، خالص العزاء لأسرتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"،  فيما كتبت الفنانة بشرى: "مع السلامة يا ناهد، كده تفاجئينا كده، اللهم لا اعتراض، هتوحشينا وربنا يصبر نودي وكل الأسرة خالص العزاء للعائلة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأبكت الفنانة إسعاد يونس القلوب برسالة مؤثرة ودعت بها المنتجة الراحلة ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة كتبت عليها: "لله الأمر من قبل ومن بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة والوحدة والغربة، ويعود القدرة على تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق وإلا ساعات والا أيام وإلا سنين، العزاء إن اللمة فوق بتحلو، و الونس أتنقل من هنا لهناك".

 من هي ناهد فريد شوقي؟

رحلت ناهد فريد شوقي بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وودعتها الفنانة آية سماحة زوجة محمد السباعي ابن المنتجة الراحلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي التانية ناهد فريد شوقي، إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة عصراً في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

وودعت المنتجة الشهيرة ناهد فريد شوقي محبيها في أحد مستشفيات القاهرة لتنشر ابنتها ناهد السباعي خبر وفاة والدتها وسط صدمة عشاقها  بعد وعكة صحية مفاجئة. ليبدأ بعدها نجوم الفن في عي المنتجة الراحلة بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم الشخصية تمنوا فيها لابنتها ناهد السباعي الصبر خاصة في ظل العلاقة القوية التي كانت تجمع الأم والابنة.

وتعرف ناهد السباعي بعلاقتها القوية بوالدتها وفي أحد اللقاءات التليفزيونية قالت: "ماما هي اللي بقت بنتي وبحس إني على طول عايزة أطمن وخايفة عليها طول الوقت، أنا طول عمري بنام مع ماما لدرجة إنها لما بتحب تضايقني بتقفل باب أوضتها بالمفتاح ومبتخلنيش أنام جنبها، وهفضل أنام جنبها لغاية ما أموت، علشان كده متجوزتش لغاية دلوقتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار