في دورته الـ24: مهرجان أيام قرطاج المسرحية يُكرم سوسن بدر

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
في دورته الـ24: مهرجان أيام قرطاج المسرحية يُكرم سوسن بدر

أعلنت إدارة مهرجان أيام قرطاج المسرحية، خلال دورته الـ24، عن تكريم الفنانة المصرية سوسن بدر خلال افتتاح المهرجان، والمُقرر إقامته في الثاني من ديسمبر المقبل.

مهرجان أيام قرطاج المسرحية يُكرم عدداً من الفنانين

أيضاً، أعلنت إدارة المهرجان عن تكريم عدد من الفنانين العرب والأفارقة، وهم: عبد الرؤوف الباسطي، ونضال الأشقر، وروجيه عساف، وأمين زنداغني، وإلهام إينالي حميدي، ويايا كوليبالي، وناجية الورغي.

أما في حفل الختام، والذي من المقرر أن يُقام في العاشر من ديسمبر المقبل، سيكرم المهرجان كلا من: ألوغبين الدجي، دين مانويال سوايرو، بول شاؤول، حسين المحنوش، وفوزية المزي، وداوود حسين، ويوسف عيدابي، والحمائم البيض، ومنجي الورفلي، وسعاد محاسن، وجليلة المداني.

آخر أعمال سوسن بدر

يُذكر أن سوسن بدر كانت قد شاركت مؤخرًا في عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها مشاركاتها خلال موسم دراما رمضان 2023 في  مسلسل "بابا المجال" والذي تدور أحداثه حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويتمكن من أن يصبح تاجرًا كبيرًا لقطع غيار السيارات. يأتي مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

شاركت بدر أيضًا في مسلسل "جميلة"، والذي تدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية. يأتي المسلسل من بطولة ريهام حجاج، وسوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

من ناحية أخرى، تُشارك سوسن بدر في بطولة فيلم "آل شنب" الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي، ويشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في "مهرجان الجونة السينمائي 2023"، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج وسيناريو آيتن أمين. كان قد ظهر في بوستر الفيلم الذي طرحته الشركة المنتجة  عدد من أبطال الفيلم، منهم: لبلبة، أسماء جلال، هيدي كرم، خالد سرحان، محمود البزاوي، وحسن مالك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار