سوسن بدر تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها برفقة حفيدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
سوسن بدر تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها برفقة حفيدتها

شاركت الفنانة المصرية سوسن بدر مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث ظهور لها. نشرت بدر صورة لها برفقة حفيدتها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "أنا وملك روحي..حفيدتي".

سوسن بدر تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها برفقة حفيدتها

سوسن بدر تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها برفقة حفيدتها

كانت سوسن بدر قد ظهرت مع حفيدتها خلال مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية الذي أُقيم مؤخرًا بمدينة العلمين الجديدة، وقد كان ظهور سوسن بدر مع حفيدتها لأول مرة من اللقطات المميزة في المهرجان، وكان أكثر ما لفت انتباه الجمهور هو الشبه الكبير بين الفنانة سوسن بدر وحفيدتها.

سابقًا، كانت قد بدر قد تحدثت، خلال حوار لها مع الإعلامي عمرو الليثي أُذيع العام الماضي، عن أحفادها، قائلة: "عندي أحفاد كتير، عندي ملك تدرس في مرحلة التعليم الجامعي، ويوسف ثانوية العامة، ومايا في رابعة ابتدائي وتحب التمثيل".

سوسن بدر ودراما رمضان 2023

يُذكر أن سوسن بدر كانت قد شاركت مؤخرًا في عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها مشاركاتها خلال موسم دراما رمضان 2023 في  مسلسل "بابا المجال" والذي تدور أحداثه حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويتمكن من أن يصبح تاجرًا كبيرًا لقطع غيار السيارات. يأتي مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

شاركت بدر أيضًا في مسلسل "جميلة"، والذي تدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية. يأتي المسلسل من بطولة ريهام حجاج، وسوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار