تصريحات سوسن بدر عن خلع الحجاب والأدوار الجريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
تصريحات سوسن بدر عن خلع الحجاب والأدوار الجريئة

تحدثت الفنانة سوسن بدر، عن رأيها في الأدوار الجريئة التي تعرض على الفنانات كما تحدثت عن تجربتها الشخصية في خلع الحجاب.

سوسن بدر: خلعي الحجاب يخصني ومن يريد التمثيل بالباروكة يتفضل

أكدت الفنانة سوسن بدر أن خلعها الحجاب مسألة شخصية، تخصها وحدها فهي أمر بينها وبين الله وهو من سيحاسبها وسيحاسبنا جميعاً.

وقالت سوسن بدر  خلال حوارها ببرنامج حبر سري، مع الاعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إن التمثيل أيضاً حرية شخصية للممثل، فيظهر باللوك الذي يريد ويجد أنه مناسب.

وعن ظهور بعض الفنانات بالباروكة أو الحجاب ردت سوسن بدر: "من يريد التمثيل بالباروكة أو الحجاب فليتفضل، هذه قناعات وكل شخص حر يفعل ما يناسبه، هو في الآخر لوك واستايل وفي مُدرسة محجبة ومُدرسة غير محجبة".

سوسن بدر عن المشاهد الجريئة: لا يعرض علي

أكدت الفنانة سوسن بدر أنها لا تقدم مشاهد جريئة في أعمالها الحالية، لأنه لا يعرض عليها هذه النوعية من الأدوار، حيث أنها تقدم أدوار الأم والجدّة وهي أدوار بعيدة عن الجرأة تماماً بحكم السن والنوعية.

وعن مجمل أعمالها أكدت سوسن بدر أنها منذ بداياتها وحتى وهي لا تملك رفاهية الرفض والقبول، عندما كان يعرض عليها مشاهد بها إغراء أو جرأة كانت تُقيمها من خلال السياق الدرامي، فلو كانت المشاهد مهمة للسياق الدرامي للعمل، توافق، أما إذا كانت مجرد حشو لبيع الفيلم ترفضها على الفور.

أوضحت سوسن بدر أنها إذا وافقت على تجسيد المشاهد الجريئة، فإنها في الخطوة التالية تعقد اتفاقا مع المخرج عن كيفية تقديم هذه الجرأة بطريقة راقية مثلما حدث في فيلميها الأبواب المغلقة والسفاح.

وكشفت سوسن بدر أنها سبق ورفضت أدوار جريئة عرضت عليها، وذهبت هذه الأدوار لزميلات أخريات لكنها رفضت الإفصاح عن أسماء الزميلات.

سوسن بدر: من يرى الفن حرام يتركه

ردت الفنانة سوسن بدر على شعور بعض الفنانين، الذين يشعرون بأن الفن حراما او به شبهة حرام، قائلة من يرى أو يشعر بهذا الشعور يتركه.

قالت سوسن بدر: "أريد أن أعمم الحكاية، من يشعر أن مهنته حرام سواء فن أو غيره من المهن، فليتركها ولا يكمل بها أبدا، لو أنت لست مرتاحا في مهنتك ارحل".

وأكملت سوسن بدر: "مصر مهد الفنون ومهد الأخلاق ومهد الحضارة، ولكن على من يشعر بأن الفن به حرمانية أن يتركه ويتبع إحساسه".

سوسن بدر تدافع عن منى زكي بعد جرأة أصحاب ولا أعز: بيتعمل أكثر من ذلك

من ناحية أخرى دافعت الفنانة سوسن بدر عن زميلتها الفنانة منى زكي، لافتة إلى أنها تعرضت لحملة تشويه متعمدة وقاسية بعد فيلمها الأخير أصحاب ولا أعزّ.

تابعت سوسن بدر: "منى زكي لم تخطئ في اختيارها فيلم أصحاب ولا أعز وهي ممثلة في النهاية تقدم دور مكتوب في الفيلم".

أردفت سوسن بدر: "الهجوم كان زيادة ومبالغ فيه وهذا فيلم يصنع أكثر منه ألف مرة في أفلام مصرية وغيره، ومنى زكي تعرضت لحملة صعبة وهي ممثلة لها قيمتها وتاريخها".

وفي سياق آخر أكدت سوسن بدر أنها أصبحت متصالحة مع مظهرها ومع شعرها الأبيض، مشيرة إلى أن لكل سن جمال وهي تستمتع حاليا بهذه المرحلة العمرية التي تعيشها، لذلك أصبحت تفضل الظهور بشعرها دون صبغة وبشكلها الحقيقي دون تزييف.

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر كانت مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، وهو من بطولة سيد رجب وخالد كمال ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي وميدو عادل وديانا هشام ومدحت صالح ومحمد رضوان وكارولين عزمي وأحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمد حاتم وإنتاج إبراهيم حمودة وإخراج وتأليف هاني كمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار