بعد 5 سنوات من الزواج: أجمل اللقطات التي جمعت الأمير هاري وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
بعد 5 سنوات من الزواج: أجمل اللقطات التي جمعت الأمير هاري وميغان ماركل

يوافق اليوم التاسع عشر من مايو (أيار) الذكرى الخامسة لزواج الأمير هاري وميغان ماركل، من أبرز قصص الحب في العائلات الملكية والتي شهدت الكثير من الجدل لا تزال تبعاته قائمة حتى اليوم.

زواج الأمير هاري وميغان ماركل

في مثل هذا اليوم من عام 2018، اتجهت أنظار العالم نحو قلعة وندسور لمتابعة مراسم زفاف الأمير هاري، حفيد إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، رسمياً من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، ليصبحا أحدث زوجين في العائلة الملكية البريطانية العريقة.

وتبادل العروسان عهود الزواج في مشهد عاطفي تابعه الملايين حول العالم في الحدث الذي شهد حضور الملكة إليزابيث و600 مدعو في كنيسة القديس سان جورج، من بينهم شخصيات عامة شهيرة مثل أوبرا وينفري، جورج وأمل كلوني، وديفيد وفيكتوريا بيكهام.

فستان زفاف ميغان ماركل

وكالعادة كان فستان العروس محط الأنظار، حيث حظي باهتمام خاص من الجميع، واختارت ميغان ماركل في يوم زفافها فستاناً في غاية البساطة من دار جيفنشي Givenchy، وتولت المديرة الفنية كلير وايت كيلر تصميم فستان الزفاف بنفسها.

جاء الفستان بتصميم متناسق عند الخصر مع قصة مكشوفة عند الكتفين، بالإضافة إلى الأكمام الضيقة التي أضفت لمسة من الرقي والنعومة على الإطلالة.

أما الطرحة، فكانت بطول خمسة أمتار من التول الحريري مع الأزهار المطرزة يدوياً بخيوط من الحرير وقماش الأورجانزا.

وأثناء طقوس الزواج، تعهد الزوجان بأن يكون كل منهما للآخر، قائلين:"في السراء والضراء في الغنى والفقر، في المرض والعافية، سيكون الحب دائماً بيننا، حتى يفرقنا الموت".

تابعي أجمل صور الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار