في عيد ميلادها الـ 47: أجمل إطلالات منى زكي التي سحرت العيون

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
في عيد ميلادها الـ 47: أجمل إطلالات منى زكي التي سحرت العيون

"18 نوفمبر" هو ذكرى ميلاد الفنانة المصرية منى زكي، التي تعد واحدة من أبرز نجمات الوطن العربي، التي تتميز بطريقتها المميزة في اختيار أعمالها، وكذلك إطلالاتها التي تظهر بها.

خلال السنوات الأخيرة ظهرت منى زكي في العديد من الفعاليات الفنية، وكانت إطلالتها ملفتة للأنظار بشدة، وفي عيد ميلادها الـ 47 إليكِ أجمل إطلالات منى زكي التي سحرت بها العيون.

ستايل منى زكي

تميل منى زكي عادة إلى اختيار الفساتين ذات الألوان الموحدة، فهي لم تظهر بالفساتين التي تحمل أكثر من لون على مدار السنوات الماضية، وتنوعت اختياراتها ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة.

غالباً تترك منى زكي شعرها منسدلاً على كتفيها، ولا تلجأ إلى تسريحات شعر معقدة وتفضل البسيطة سواء الذيل حصان أو المنسدل أو رفع شعرها وترك غرة منسدلة أمامية، وينطبق الأمر نفسه على المكياج فهي لا تتكلف في اختيار المكياج وتلجأ غالباً إلى المكياج البسيط، أو السموكي حول العينين.

منى زكي في مهرجان كان

كانت إطلالات منى زكي في مهرجان كان هي الأبرز خلال السنوات الماضية، والتي نجحت في اختيارها وخطفت بها الأنظار ونالت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الإطلالة الأولى لمنى زكي كانت بفستان أسود قصير وبسيط أبرز رشاقتها للغاية، وجاء بصحية الكتف الكشكش والكتف الآخر منسدلاً، من توقيع دار الأزياء العالمية LE RAPHIA، Ruffled mini dress، ويبلغ سعره نحو 860 يورو.

وزادت منى زكي من جمال إطلالتها باختيار حذاء أسود بكعب عال، ووضعت بعض المجوهرات الناعمة، واعتمدت معها تسريحة ذيل الحصان.

الإطلالة الثانية جاءت بفستان ضيق من ناحية الصدر ومنفوش من الأسفل منقط باللونين الأسود والأبيض، ومكشوف الظهر وبفتحة صغيرة عند البطن.

عدلت منى زكي تصميم الفستان الأصلي والذي جاء من تصميم ZIMMERMANN، وجعلته أكثر احتشاماً حيث قللت فتحة الصدر البارزة على شكل مثلث، وبلغ سعره نحو 1500 دولار.

الإطلالة الأبرز كانت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، بعد أن خطفت منى زكي الأنظار بفستان فخم جعلها تشبه أميرات ديزني.

ونشرت منى زكي صوراً على شرفة فندق مارتينيز حيث كانت تقيم في مدينة كان وخلفها البحر، لتبرز جمال إطلالتها بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

على هامش مهرجان كان، وقع اختيار منى زكي على فستان أخر من تصميم جورج حبيقة، بقصة حوريات البحر والياقة المفتوحة والأكمام الطويلة.

الفستان جاء أسود اللون ومرصع بالأحجار الكريمة في القسم العلوي منه، والتي جاءت على شكل مربعات، بالإضافة إلى ظهره المكشوف، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فاخرة من دار Bulgari.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت فقط على الآيلاينر وأحمر الشفاه، وصففت شعرها على هيئة ذيل حصان.

منى زكي في عرض L’Oreal Paris

كانت الفنانة منى زكي مفاجئة عرض L’Oreal Paris الذي أقيم في بداية شهر أكتوبر الماضي، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس وحضره الكثير من نجوم العالم، وذلك بعد أن ظهرت خلال عرض الأزياء بفستان أحمر قصير أعلى الركبة مزوداً بذيل طويل.

كان اللون الأحمر اختيار منى زكي أيضاً في العديد من الإطلالات، حيث ظهرت بعد عرض الأزياء في لقاء تلفزيوني لها بفستان قصير أيضاً من تصميم دار  Valentino  .

وكان اللون الأحمر أيضاً هو اختيارها خلال سهرة توزيع  جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية العام الماضي، من توقيع دار  Alaia، لكنه جاء من قماش الدانتيل.

وعلى الرغم من تعاون منى زكي مع كثير من المصممين العالمين مثل زهير مراد وجورج حبيقة، وقصات الفساتين التي تتنوع ما بين القصيرة والطويلة، إلا أن الألوان غالباً ما تعكس حبها للأزرق والأحمر والأسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار